نشرة فن الموجز|  حقيقة زواج رضوى الشربيني وأحمد سعد في أزمة صحية

رضوى الشربيني وأحمد
رضوى الشربيني وأحمد سعد

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية، بالاضافة إلى المناسبات السعيدة والحزينة وأزمات صحية، وفي إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في التقرير التالي.
 

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية جديدة بعنوان ابتسمت

تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب تألقها الفني، حيث طرحت أغنيتها الجديدة "ابتسمت" ، لتضيف بذلك عملًا جديدًا إلى سجلها الحافل بالنجاحات.

تأتي هذه الأغنية بعد نجاح ملحوظ لأغنيتها السابقة "عودتني الدنيا"، التي حققت ملايين المشاهدات وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الموهوب أحمد حسن راؤول، الذي يجمع بين البساطة والعمق في نصوصه الشعرية، وألحان أحمد زعيم تقديم لحن يعكس رومانسية الأغنية وشخصية شيرين المميزة، أما التوزيع الموسيقي فقد جاء بتوقيع توما، الذي أضاف لمسات فنية حديثة تجعل الأغنية تتناسب مع الذوق العام لجمهور شيرين.

شيرين عبد الوهاب 

ايمي سمير غانم في تجمع عائلي 

تصدر إسم الفنانة إيمي سمير غانم، محركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن شاركت شقيقتها دنيا سمير غانم مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

ظهرت إيمي سمير غانم، برفقة عائلتها خلال تجمع عائلي مميز، وهو الظهور العلني الأول لها بعد الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرًا.

بدت إيمي سمير غانم في حالة صحية جيدة، حيث حرصت على التواجد مع أفراد أسرتها الذين تجمعوا لتقديم الدعم والمساندة، وقد ضم التجمع عائلة والدها الراحل الفنان سمير غانم، حيث ظهر عمها حسام غانم وعمتيها سمية وسوسن غانم، إلى جانب عدد من أبناء عمومتها. 

ايمي سمير غانم 

تشييع جثمان جدة ملك قورة 

حضرت ملك قورة تشييع جثمان جدتها، أمس الخميس، بمسجد السيدة نفيسة، حيث كتبت عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي الذي رصده موقع الموجز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".

من المقرر أن يُقام عزاء جدتها يوم الأحد 20 أكتوبر بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب، من المتوقع أن يتوافد عدد كبير من محبيها وزملائها في الوسط الفني لتقديم واجب العزاء.

ملك قورة 

رد رضوى الشربيني على حقيقة  زواجها 

قدمت رضوى الشربيني توضيحات حاسمة حول حالتها العاطفية، وأبرزت بعض التحديات التي تواجهها في مسيرتها المهنية، مما جذب انتباه الجمهور وجعلهم يتفاعلون بشكل كبير مع محتواها.

تناولت رضوى الشربيني شائعة زواجها بطريقة مباشرة وصريحة، قائلةً: "لو هتجوز هعلن ده، لكن للأسف الشائعة دي مش صحيحة". 

رضوى الشربيني 

وقد عبرت عن استغرابها من كون صورها مع شقيقها تم تفسيرها على أنها تشير إلى ارتباطها بشخص إماراتي، حيث قالت: "صحيح مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت أقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي، شكرا لكم على دعمكم الدائم". 

أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظام الفك

تعرض الفنان أحمد سعد لأزمة صحية في الساعات الأخيرة، مما دفعه للاعتذار عن عدم مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية الـ32، الذي انطلق قبل أيام، و كشف التقرير الطبي عن حالة الفنان أحمد سعد الصحية، حيث أظهرت مراجعة الأشعة ثلاثية الأبعاد أنه يعاني من تآكل شديد في عظام الفك العلوي والسفلي، بالإضافة إلى هبوط مستوى الجيوب الأنفية وضعف سماكة العظام.

وكان أحمد سعد قد اعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية نتيجة خضوعه لعملية جراحية لزراعة أسنان، مما يتطلب منه فترة راحة لا تقل عن 14 يومًا.

وأوضح التقرير أنه تقرر وضع زرعتين في جانبي الفك العلوي، بالإضافة إلى إجراء عملية لجراحة الدهون في نفس المنطقة، ويحتاج المريض إلى الراحة التامة لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، حسب قدرة جسمه على التعافي.

اعتذر سعد لإدارة المهرجان عن عدم قدرته على إحياء حفله المقرر يوم السبت المقبل بسبب حالته الصحية الراهنة.

أحمد سعد 

أميرة أديب تطرح كليب ضلمة ونور 

طرحت الفنانة الشابة أميرة أديب أحدث فيديو كليب لها بعنوان "ضلمة ونور" عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الاستماع المختلفة، ومنذ لحظات قليلة من طرحه، لاقى الكليب إقبالًا كبيرًا حيث حصد نسبة مشاهدات مرتفعة بالرغم من أنه لم يمر سوى أقل من ساعة على عرضه.

يتناول الكليب أجواء رومانسية بمشاركة موديل ألماني إلى جانب أميرة أديب، وقد روجت النجمة الشابة للكليب عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، حيث نشرت البوستر الدعائي وعلقت عليه بقولها: "افتتحنا رسميًا فصل الشتاء، فيديو كليب وأغنية ضلمة ونور في كل حتة دلوقتي عيطوا معايا بقى عشان كفاية عياط لوحدي."

أميرة أديب 

اقرأ أيضًا 

أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظام الفك

أول تصريح من رضوى الشربيني على حقيقة زواجها ووضعها الإعلامي
 

تم نسخ الرابط