طلب عاجل من كولر بشأن جماهير الأهلي قبل مباراة سيراميكا كيلوباترا

كولر - الأهلي
كولر - الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلباً عاجلاً بشأن جماهير المارد الأحمر قبل مباراة سيراميكا كيلوباترا المرتقبة بينهما في السوبر المصري، ويستعرض الموجز تفاصيل اكثر. 

 

 أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري بهذا الموسم 2024-2025.

ويستضيف استاد محمد بن زايد، مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري، المقرر خوضها يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والتاسعة بتوقيت أبوظبي وعمان.

كولر يطالب بزيادة عدد جماهير الأهلي في مباراة سيراميكا كيلوباترا

وطالب كولر بأن يكون مدرجات جماهير الأهلي كاملة في مباراة سيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري، من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل هذا اللقاء.

وقال كولر: “ نحن نشعر بالسعادة بسبب تواجدنا في أبوظبي، خضنا المران الأول لنا هنا، وشعرنا بالراحة في الملعب الذي خضنا عليه المران الأول ، لأنه ساعدنا علي التدريب بشكل جيد”.

وأضاف: “سنلعب مباراة هامة أمام منافس قوي وهو سيراميكا كليوباترا، لذلك نستعد لها جيداً من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: " لا أعلم إذا كان مسموحا بحضور جماهير الأهلي في مدرجات الملعب بالكامل أم لا، لكن أتمني هذا، لأن تواجد عدد كبير من الجماهير مهم جدا بالنسبة لي وللاعبين، ويعطينا دافعا كبيرا جدا لتحقيق الفوز والبطولات”.

كولر - الأهلي

 وواصل: “اللاعبين الدوليون خاضوا مع الفريق تدربين فقط، وذلك لأنهم سافروا مسافة كبيرة أثناء تواجدهم مع منتخب مصر خلال السفر إلي  موريتانيا، وهذا شيء مجهدة للغاية.

 وأوضح: “هنا صعوبة في تحديد مدي جاهزيتهم البدنية والذهنية لخوض مباراة الغد، وعقب مران اليوم ساجتمع مع الجهاز المعاون لي لاتخاذ القرار المناسب بالنسبة لهم”. 

واختتم: “من بداية مسيرتي وحتى الآن، وأنا لا أفضل منح الوعود، لأنه من المحتمل وجود عوامل تعيق تنفيذ هذه الوعود، لا يمكن أن أتوقع فوز الفريق بأي مباراة لكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، والعودة مرة أخرى بعد السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات السوبر الإسباني في السعودية.. صدام محتمل بين ريال مدريد وبرشلونة

ماذا قدم توخيل في مسيرته التدريبة قبل مهمة منتخب إنجلترا؟.. أرقام مثيرة

تم نسخ الرابط