فيلم عاشق يتربع في الصدارة.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

عاشق
عاشق

فيلم عاشق.. تسجل دور السينما حاليًا أصداءً قوية من خلال مجموعة متنوعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، حيث أظهرت الأرقام المسجلة أمس الإثنين تحقيق إيرادات إجمالية بلغت 624,500 جنيهًا.

وفي السطور التالية يستعرض الموجز إجمالي الإيرادات اليومية التي حققتها الأفلام المعروضة حالياً في السينمات.

فيلم "عاشق" 

تصدر هذه القائمة فيلم "عاشق" الذي يقوم ببطولته أحمد حاتم، محققًا 200,765 جنيهًا، وشاركه في العمل أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرون من النجوم.

إكس مراتي

فيلم “إكس مراتي”


بينما جاء فيلم "إكس مراتي" لهشام ماجد في المركز الثاني بإيرادات قدرها 165,883 جنيهًا، وشاركه في بطولته أمينة خليل، محمد ممدوح، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، إخراج معتز التوني.

فيلم "بنسيون دلال" 

في المرتبة الثالثة، نجد فيلم "بنسيون دلال" الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد، حيث حقق 128,810 جنيهًا، يتناول الفيلم قصة سيد الجدع، الشخصية التي يجسدها بيومي، والذي يتلاعب بأبنائه الخمسة عن طريق بيع الفندق الصغير الذي يملكونه بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيذهب للقاء المستثمرين، في غيابه يسعى أحد أبنائه، مجاهد، إلى تنظيم حفلة غنائية في الفندق لتحقيق مكسب يُبهر به والده.

والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، ويضم مجموعة من الأسماء مثل عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى نسرين أمين التي تظهر كضيفة شرف.

فيلم “اللعب مع العيال”

 

تتوزع الإيرادات لبقية الأفلام المعروضة، حيث سجل فيلم "اللعب مع العيال" لمحمد إمام 43,566 جنيهًا، وشاركه في العمل أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم"ولاد رزق 3"


وحقق فيلم"ولاد رزق 3" لـ أحمد عز 40,995 جنيهًا، بمشاركة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد لطفي، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، الملاكم العالمي تايسون، كريم عبد العزيز، مع المخرج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

عصابة الماكس 

فيلم “عصابة الماكس”


بينما حقق فيلم "عصابة الماكس" لـ أحمد فهمي 21,988 جنيهًا، وشاركه في العمل روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج حسام سليمان.

فيلم “جوازة توكسيك”


وأخيرًا جاء فيلم "جوازة توكسيك" لليلى علوي في آخر القائمة بإيرادات بلغت 4,832 جنيهًا، وشاركها في العمل بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، جوهرة، وهو من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

فيلم عنب

 

أما فيلم عنب للفنانة آيتن عامر فقد حقق 17.661 جنيهًا، والفيلم يضم بجانبها إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، محمود الليثي، نور قدري، وآخرون من النجوم، فهو من تأليف أحمد سالم ويوسف سالم ويشهد ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

 

اقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يسجل رقم جديد وعنب يتراجع للمركز السادس.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس

فيلم عاشق المتصدر للإيرادات وبنسيون دلال بالمركز الثالث.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

 

تم نسخ الرابط