مدرب بيراميدز يتحدى الأهلي والزمالك قبل المشاركة في السوبر المصري

بيراميدز
بيراميدز

أكد كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني بيراميدز، قدرتهم للمنافسة بطولة كأس السوبر المصري، ومواجهة الكبار الأهلي والزمالك، خاصة بعد تتويجه بأول لقب في تاريخه عقب حصد كأس مصر في نسخته الأخيرة.

ويسلط الموجز الضوء على تصريحات الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري في نسخته المقبلة.

مدرب بيراميدز يتحدى الزمالك

وقال مدرب بيراميدز في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "جئنا هنا للمنافسة على لقب السوبر المصري، المباريات أمام الأهلي والزمالك يكون لها تحضيرات خاصة، لكنني لا أفضل الضغط على اللاعبين، وأسعى فقط لتجهيزهم وجعلهم في أفضل لياقة".

وأضاف: "راض جدًا عن الصفقات الجديدة، وستقدم إضافة للفريق، وبذلوا مجهودات كبيرة خلال معسكر تركيا، وهم متواجدون لمؤازرة زملائهم الآخرين".

وواصل مدرب بيراميدز: "عدم وجود جماهير ربما يكون عائقًا، لكننا يمكنه تحويله إلى حافز، وأنا سأبحث عن الشيء الذي يساعدني على الاستفادة من هذا الأمر".

مدرب بيراميدز: نستطيع منافسة الأهلي والزمالك

وأردف مدرب الفريق السماوي: "الأهلي والزمالك فريقان كبار في مصر وإفريقيا، ولدينا إمكانيات كبيرة مثلهما ونستطيع المنافسة معهما".

وأتم: "بطولة الكأس بمثابة انطلاقة وحجر أساس، ونحتاج لوقت كبير من أجل الحصول على المزيد من البطولات وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة، والمشاركة في بطولة السوبر ستساعد هوية النادي للمستقبل، ونحن نريد بناء هذه الهوية من البطولات التي سنشارك بها".

بيراميدز

قائمة بيراميدز لبطولة كأس السوبر المصري

وجاءت قائمة نادي بيراميدز لبطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم في نسخته المقبلة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

في خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - طارق علاء - كريم حافظ

في خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الرحمن مجدي - أحمد عاطف قطة - يوسف أسامة نبيه - إبراهيم عادل - صديق إيجولا

في خط الهجوم: يوسف أوباما - فيستون ماييلي - مروان حمدي - دودو الجباس

اقرأ أيضا:

بعثة الأهلي تغادر للإمارات للمشاركة فى بطولة السوبر المصرى

خلال مران الزمالك بالإمارات.. تأهيل دونجا والزنارى قبل مواجهة بيراميدز بالسوبر المصري

تم نسخ الرابط