موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

ينتظر عشاق الكرة المصرية المباراة القادمة لـ الزمالك ضد فريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

ويلتقي فريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أمام منافسه بيراميدز ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب "محمد بن زايد".

ويشارك الفارس الأبيض بقيادة جوميز في هذه البطولة المحلية عقب حصوله على الكارت الذهبي من جانب اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري

ويستعرض لكم " الموجز" في السطور التالية موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب "محمد بن زايد" في الإمارات.

وستبدأ صافرة لقاء الأبيض ضد السماوي غدًا الأحد 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة وخمسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة وخمسة بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر  أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري هذا بالإضافة إلى شبكة قنوات "إم بي سي مصر".

وفي حال فوز الزمالك أو بيراميدز سيلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر في نهائي كأس السوبر المصري مع الفائز من المباراة التي التي تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

قائمة الزمالك في السوبر المصري

وجاءت قائمة الفارس الأبيض  فى الإمارات كلا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي،.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك - مصطفى الزنارى - جيفرسون كوستا.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك - أحمد عبد الرحيم إيشو.

خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لـ برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات السوبر الإسباني في السعودية.. صدام محتمل بين ريال مدريد وبرشلونة

تم نسخ الرابط