آخرهم مروى اللبنانية.. 7 نجوم فقدوا أمهاتهم في 2024

مروى اللبنانية
مروى اللبنانية

عانى عدد كبير من نجوم الفن خلال عام 2024 الجاري، من رحيل والدتهم، لعل آخرهم الفنانة مروى اللبنانية، التي كشفت أمس عن رحيل والدتها، حسبما أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" توفيت والدتي الغالية اليوم على صلاة الضهر، اللهم ارحم أمي، فهي أغلى ما فقدت، اللهم اغفر لأمي الحبيبة وارفع درجاتها مع الصابرين الشهداء، اللهم إجعل قبرها روضة من رياض الجنة، واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين وجميع موتى المسلمين أجمعين".

وقد سبق مروى اللبنانية عدد من النجوم الذين عانوا من رحيل والدتهم، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل.

ناصر سيف

عانى الفنان ناصر سيف، من رحيل والدته يوم السبت 10 أغسطس 2024، وأعلن عن رحيلها من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه:"البقاء والدوام لله توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحاجة فاطمة الخواجة، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الدعاء".

محمود الليثي ووالدته

محمود الليثي

كما فجع الموت المطرب الشعبي محمود الليثي، في والدته يوم 31 مايو الماضي، حيث أعلن عن رحيلها بكلمات مؤثرة من خلال صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، حيث كتب:" البقاء لله وحده لا شريك له.. أمي ماتت".

مصطفى يوسف

كما عانى الفنان مصطفى يوسف، يوم 1 سبتمبر الماضي من وفاة والدته، حيث نشر صورة له برفقتها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وعلق عليها قائلاً :"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أمي خيرية فرج، اللهم ارحم روحًا صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء، اللهم ارحمها واغفر لها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يا رب العالمين".

رانيا فريد شوقي 

رانيا فريد شوقي

كما أعلنت الفنانة ناهد السباعي يوم 21 مارس الماضي عن رحيل والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث نشرت صورة تجمعها والدة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"إن لله وإن إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم".

محمود البزاوي

كما رحلت عن عالمنا والدة الفنان محمود البزاوي، يوم 9 مارس الماضي، وشيعت جنازتها من مسقط رأسه في المحلة، وأعلن خبر وفاتها أكرم السعدني، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا قال فيه: "الفنان الجميل محمود البزاوي، نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته".

كريم عبد العزيز 

كريم عبد العزيز 

وفي يوم يوم 8 مايو الماضي، اعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز، رحيل والدة الفنان كريم عبد العزيز، حيث كتبوا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" منشورًا قالوا فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز".

أحمد فريد

كما عانى المطرب أحمد فريد، أيضًا من وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 أكتوبر الجاري، حيث أعلن عن وفاتها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حيث كتب منشورًا قال فيه :"أمي في ذمة الله"، وكانت والدته قد توفت بعد صراع مع المرض، حيث كتب قبل وفاتها :"يارب اشف أمي واشف كل مريض يارب العالمين" .

اقرأ أيضاً:

حكايات لا تعرفها عن المطربة مروى اللبنانية
 

مروى اللبنانية: أنا ممثلة إغراء لأنني جميلة ومناسبة
 

تم نسخ الرابط