أحمد مالك وندى الشاذلي في علاقة غامضة في البرومو الرسمي بفيلم "عنها"

أحمد مالك من فيلم
أحمد مالك من فيلم عنها

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنها"، بطولة الفنان أحمد مالك والنجمة ندى الشاذلي، البرومو الرسمي للعمل السينمائي المرتقب عرضه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل. 

وقد تم إطلاق البرومو الذي رصده موقع الموجز  بأسلوب خاطف يعبر عن أجواء الغموض والإثارة التي تحيط بالفيلم، حيث تمهد المشاهد لدراما نفسية تدور حول صراع عميق غير مفصح عنه بشكل كامل، ما زاد من تشويق الجماهير.

الغموض يحيط بعلاقة مالك والشاذلي

يكشف البرومو عن مشاهد تعبر عن علاقة غامضة تربط أحمد مالك وندى الشاذلي، حيث تظهر الشاذلي في دور امرأة تمر بأزمة نفسية حادة.

هذا الصراع الداخلي تم التعبير عنه من خلال لقطات سريعة غامضة، ما يجعل المشاهدين في حالة ترقب لفهم طبيعة العلاقة والأحداث التي دفعت البطلة لهذا الوضع.

ملامح الإثارة في البرومو

أحد أكثر العناصر التي لفتت انتباه الجمهور هو ظهور أحمد مالك مرتديًا بدلة رسمية مع طربوش أحمر، حيث تحدث عن محاولة اغتيال غامضة في أحد مشاهد البرومو.
هذا الموقف زاد من حدة الإثارة والغموض المحيطين بالقصة، وجعل المشاهدين يتساءلون عن دور مالك في تلك الأحداث.

الأغنية الدعائية للفيلم

ضمن حملة الترويج للفيلم، تم إطلاق الأغنية الدعائية بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من أداء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش. 

الأغنية تمثل جزءًا من الأجواء التاريخية التي يدور فيها الفيلم، وتساهم في تعزيز الشعور بالغموض والدراما.

فريق العمل وقصة الفيلم

فيلم "عنها" من تأليف وإخراج إسلام العزازي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد مالك وندى الشاذلي كل من فدوى عابد وآخرين من نجوم الفن. 

تدور أحداث الفيلم في فترة الثلاثينيات حول شخصية "درية"، وهي سيدة عشرينية تعيش حالة من الوحدة بعد اغتيال زوجها، ما يدفعها إلى العزلة التامة داخل منزلها ورفضها التعامل مع العالم الخارجي.

أخر أعمال أحمد مالك

يذكر أن أحمد مالك، شارك مؤخرًا بمسلسل مطعم الحبايب الذي حقق نجاح كبير عبر المنصات الرقمية. 

تدور أحداث المسلسل تدور  داخل المطبخ وعالم الطهي والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

يشارك في مطعم الحبايب كلا من الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

اقرأ أيضاً

قبل عرضه ..أبرز المعلومات عن مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدي المفتي

التفاصيل الأولي لـ مواعيد عرض مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي
 

تم نسخ الرابط