فيلم عاشق يسجل رقم جديد وعنب يتراجع للمركز السادس.. إجمالي إيرادات الأفلام أمس

عنب
عنب

فيلم عاشق.. شهدت دور العرض السينمائية المصرية تنافسًا حادًا خلال موسم الصيف لعام 2024، حيث عُرضت سبعة أفلام وحققت إيرادات إجمالية بلغت 1,419,717 جنيهًا أمس، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


وفي السطور التالية، يرصد الموجز إجمالي الإيرادات اليومية التي حققتها الأفلام المعروضة حالياً في دور العرض السينمائية.

 

فيلم "عاشق"

 

تصدر فيلم عاشق القائمة بإيرادات بلغت 418,922 جنيهًا، والفيلم من بطولة أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

إكس مراتي 

فيلم "إكس مراتي"

 

جاء فيلم إكس مراتي في المركز الثاني بإيرادات بلغت 407,781 جنيهًا، ويشارك في بطولة الفيلم هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

فيلم "بنسيون دلال"

 

احتل فيلم "بنسيون دلال" المركز الثالث محققًا إيرادات بلغت 330,436 جنيهًا، يضم الفيلم في بطولته عمر متولي، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، وهو من تأليف حسين نيازي، وإخراج شادي الرملي.

فيلم "اللعب مع العيال"

 

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الرابع بإيرادات بلغت 102,641 جنيهًا، وهو بطولة محمد إمام وأسماء جلال، وباسم سمرة، وإخراج شريف عرفة، الفيلم يندرج ضمن الأعمال الكوميدية التي اشتهر بها شريف عرفة، مثل "الناظر" و"فول الصين العظيم".

فيلم "ولاد رزق 3"

 

حصد فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات بلغت 72,411 جنيهًا، الفيلم يروي قصة سرقة شيء ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري، مما يقلب حياة أبطال الفيلم رأسًا على عقب، يشارك في البطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وآخرون من النجوم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

عصابة الماكس 

فيلم "عصابة الماكس"

 

حقق فيلم "عصابة الماكس" إيرادات بلغت 47,864 جنيهًا، وهو بطولة أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، ومن إخراج حسام سليمان.

فيلم “عنب”

 

فيلم "عنب" جاء في المركز السادس بإيرادات بلغت 35,126 جنيهًا، الفيلم من بطولة آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومن إخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ليلة مليئة بالمواقف الطريفة لأبطال الفيلم.

جوازة توكسيك 

فيلم “جوازة توكسيك” 

 

جاء فيلم "جوازة توكسيك" في المركز السابع، بأقل الإيرادات بقيمة 4,536 جنيهًا، يشارك في بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تواجه العديد من الصراعات بسبب اختلاف الخلفيات الاجتماعية بين الحبيبين.

 

اقرأ أيضًا:

فيلم عاشق يواصل تصدره للمركز الأول.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام

 

عاشق البريمو وعنب يتراجع للمركز الرابع.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس

 

تم نسخ الرابط