بعد تصدره للتريند.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

برغم القانون
برغم القانون

مسلسل برغم القانون.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 23 تريند جوجل، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنتها الأحداث.


وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23، وموعد عرض الحلقة 24.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

 

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 الليلة الساعة 8 مساءً عبر منصتي Watch it، و Yango Play، فالعمل يذاع عليهم من السبت للأربعاء من كل إسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر عرضها غدًا على قناة ON و ON دراما. 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23

 

واجه أكرم محمد القس صدمة قوية عندما رأى زوجته ليلى التي حضرت للقائه بدلاً من إياد، كشفت ليلى لأكرم أن الجميع لا يمكنهم شراءهم بالمال، على الرغم من أنها استفادت من النصف مليون جنيه الذي أعطاهم أكرم لإياد لأن أبنائه كانوا يحتاجون لشراء بعض الأشياء.

شعرت ليلى بالغضب من تصرفات نبيل عابد عناني الذي يحاول التقرب منها بعدما دعته لشرب القهوة في مكان ما وقام بلمس يدها أثناء جلوسه معها، مما دفعها لإنهاء جلستها معه بسرعة، وذهبت بعد ذلك للمكتب، وقامت بطرد طه محمد مغربي من عمله، بعدما اكتشفت أنه يعمل جاسوسًا لصالح أكرم.

رفضت فاتن رحاب الجمل، إقامة بيريهان فرح يوسف في منزل والدها، وطلبت من ليلى أن تعيدها  إلى شقيقها وليد هاني عادل، لكن والدهم رفض ذلك.


دخل "ياسر" وليد فواز فجأة على "فاتن" خلال حديثها مع حبيبها السابق، وطلب منها أن تعطيه هاتفها لير ما تفعله، فأخبرته أنها تتحدث مع شقيقتها في سر يتعلق ببيريهان، وهو إقامتها عندها، لذا تواصل ياسر مع أكرم وطلب منه مبلغ من المال نظير إعطاءه معلومة مهمة.

أما زينة، فظهرت عليها آثار انسحاب المخدرات من جسدها، واتصلت بصديقها لكي يجلب لها مخدرات لتناولها لكنه لم يجيب عليها بعدما تسبب في إدمانها، ثم طلبت من "وليد" أن يجعلها تذهب لوالدتها، وعند زيارتها شعرت بالغضب وطلبت إعادة والدتها للمنزل، وهناك عرفت من وليد أن ليلى هي زوجة أبيها الثانية وأن أبنائها هم أشقاءها.


وليد اعترف بحبه لليلى، وطلبت منه أن يمنحها الفرصة تنتهي مشكلاتها مع أكرم، كما توجه أكرم لإجراء تحليل البصمة الوراثية، وبعد ذلك تركت بيريهان منزل ليلى بعدما تعافت، ووعدتها بالانتقام من أكرم.

وليد حاول إيقاع خالد بإقناعه بأنه ضابط مباحث، لكن خالد لجأ لأكرم الذي نصحه بمسايرة وليد، كما  خانت سوسن زوجها محمود شرشر محمد محمود عبد العزيز، حيث تعاونت مع طليقها وأنهما السبب في توريطه في قضية المنتجات المسممة، واعطته مبلغ من المال حتى لا يفصح عما فعلته، وعندما علم أكرم بذلك قرر استغلالها بحجة أنه سيتخذها محامية له.

واختتمت احداث مسلسل برغم القانون الحلقة 23 بتفاصيل مثيرة وهي أن خطيبة وليد السابقة متورطة في خطة مع أكرم، وأنها وقعت في غرامه وأنه من طلب منها مؤخرًا النصب على وليد في أمواله بحجة الخلاص من زوجها، ثم قامت بتسجيل اعترافه لها بما حدث بينهما، وبعد انصرافه قامت بالاستماع إلى التسجيلات التي سجلتها له.

برغم القانون 

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 23 مساء اليوم، حيث يذاع العمل عبر شاشتها من الأحد للخميس فقط، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويُعاد عرضها لأول مرة في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا وأيضًا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا.
 
أما قناة On Drama، فتتيح للجمهور مشاهدة مسلسل برغم القانون الحلقة 23 الليلة، حيث  يعرض العمل عليها من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضه لأول مرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وكذلك الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدره التريند..موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23 .. تفاصيل الأحداث

بعد تصدر الحلقة 22 للتريند.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23

 

 

 

تم نسخ الرابط