خلال مران الزمالك بالإمارات.. تأهيل دونجا والزنارى قبل مواجهة بيراميدز بالسوبر المصري

دونجا
دونجا

خضع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية على هامش مران اليوم في الإمارات، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمواجهة بيراميدز من بطولة السوبر المصري. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وخاض مصطفى الزناري، مدافع فريق الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران تحت إشراف الجهاز الفني، حيث تضمنت تدريبات خفيفة للفريق الأبيض حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.

يعاني دونجا من إصابة قوية في العضلة الخلفية تعرض لها في معسكر المنتخب الأخير، في حين يعاني مصطفى الزناري من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل. 

دونجا

ووصلت بعثة الزمالك، إلى أبوظبي عصر اليوم استعدادًا لخوض السوبر المصري، وترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في الساعة 4.05 مساءً، على ملعب استاد آل نهيان.

ويسعى الزمالك للتتويج بالسوبر المحلي بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري

  • حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك،أحمد عبد الرحيم إيشو.
  • خط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.

إقرأ أيضًا:

حقيقة تفاوض الأهلي مع ثنائي الزمالك وبيراميدز لضمهما في الصيف

صراع محلي للتعاقد مع نجم الزمالك في الصيف.. بيراميدز في الصورة

تم نسخ الرابط