أسرار فشل انتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودي

محمد صلاح صفقة مطروحة
محمد صلاح صفقة مطروحة علي رادار الدوري السعودي دائما

لا تتوقف محاولات القائمين علي الدوري السعودي ،في استقطاب كبار نجوم العالم في لعبة كرة القدم، بعروض خرافية وكان علي رأس المطلوبين دائما النجم المصري محمد صلاح ،المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي ،غير أن هذه المحاولات لم تكلل بالنجاح حتي الأن.

ويرصد الموجز ،تصريحات مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لـ الدوري السعودي، الذي كشف فيها أسرار فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلي أحد الأندية السعودية، رغم العروض الخرافية التي تلقاها ليفربول للسماح برحيل اللاعب.

أسرار رفض ليفربول انتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودى

وقال مايكل إيمينالو، في تصريحات له اليوم الخميس، أنه كان هناك اهتمام بالتعاقد مع محمد صلاح في الدوري السعودي، ولكن يجب أن يكون لدى النادي مصلحة في السماح له بالرحيل، وإذا لم تتوافق هذه الأشياء، فلن يكون لديك صفقة.

عروض خرافية تنتظر محمد صلاح في انتقالات صيف 2025

وأضاف إيمينالو، أن ليفربول لم يكن راغبًا في بيعه، وقد رفضت قبول عرض الاتحاد البالغ 180 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب رغم أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول سينتهي بنهاية الموسم الجاري 2024-2025.

وتابع إيمينالو أن محمد صلاح نفسه لم يكن جاهزًا للقدوم لأنه شعر وكأنه لديه عمل غير مكتمل في ليفربول و أعتقد أن الأمر يعتمد على اللاعب نفسه.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق مباراة فريق ليفربول ضد نظيره فريق تشيلسي، في قمة مرتقبة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، الموافق 20 أكتوبر الجاري،بتوقيت القاهرة وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ بالدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024-2025.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تشيلسي 

من المتوقع أن يضم تشكيل ليفربول ضد تشيلسي العناصر الأتية:

حارس المرمي: أليسون بيكر.

 خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ابراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.

 الوسط: ريان جرافنبيرخ – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.

 الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

اقرأ أيضا:

جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين قبل انطلاق الجولة السابعة

صدمة للريدز.. ألكسندرأرنولد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد



 

 

 

 

تم نسخ الرابط