بعد تصدرها للتريند.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21

برغم القانون
برغم القانون

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21..تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 21 تريند "جوجل"،  حيث حقق العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، نجاحاً كبيراً، وينتظر الجمهور حالياً موعد عرض الحلقة 22، بسبب الأحداث الشيقة الذي تضمنها العمل منذ بداية حلقاته.

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21، وموعد عرض الحلقة 22.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 21

 

دارت أحداث مسلسل "برغم القانون" الحلقة 21، حيث قدم "شعبان" إيهاب فهمي كل الأوراق التي تدين "وليد" هاني عادل، كما حاول الإيقاع بـ"وليد" و"ليلى" إيمان العاصي، كما قدم لهما مقطع فيديو أظهر محاولة سرقته لخزينة "أكرم" محمد القس، وحاول وليد توضيح كل التفاصيل لـ "ليلى"، لكي  يحافظ على علاقتهما.

 

كما استمرت "فاتن" في التواصل مع حبيبها السابق عبر الفيسبوك، بينما سعى "ياسر" للحصول على المال من "أكرم"،عندما سألت "ليلى" فاتن عن سبب انشغالها بالهاتف، أخبرتها بشكوى زبائنها من غلاء أسعار المنتجات التي تبيعها لهم، كما عانت أم أيمن من خيانة زوجها الذي يتزوج أخرى، فلجأت لـ ليلى لكي ترفع لها دعوى خلع ضده.

ذهب وليد لزيارة شقيقته بيريهان فرح يوسف في المستشفى، فوجدها في حالة حرجة، كما تم الإفراج عن أكرم بعد دفعه كفالة قدرها 100 ألف جنيه، وفور عودته لمنزله، وجد حظاظة بدوي ياسر عزت، فاتصل به وطلب مقابلته، وبعدها كشف له أن شعبان هو الخائن، وفي جلسة المحكمة الخاصة بليلى وأكرم لإثبات نسب أبنائها، أنكر أكرم نسب أبنائه أمام الجميع، مما أثار صدمة لـ ليلى التي طلب تحليل DNA.

 

تواصل ليلى دعم نبيل في علاقته المتوترة مع طليقته وابنه، بينما استمر محمود في دعم تهاني بعد خضوعها للعملية، على الرغم من زواجه من سوسن دون أي حفل زفاف، وقامت تهاني بتهنئته  على زواجه وطلبت منه ألا يبتعد عنها.

وفي نهاية الحلقة، نجح شعبان وأكرم في تخليص خالد شادي مقار من مشكلته مع والد زوجته، نظير أن يقوم خالد بشكوى في المحكمة يتهم ليلى بالنصب وبيع شقة شقيقه المتوفى بشكل غير قانوني.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 22

 

وتعرض الحلقة 22 من مسلسل برغم القانون، الليلة على منصة Watch it، ومنصة Yango Play، حيث يعرض العمل عليهم من السبت للأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 21 اليوم، فالمسلسل يعرض على شاشتها من الأحد للخميس فقط، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد عرض العمل للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
 

وتعاد الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عرضها للمرة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

 

 

اقرأ أيضًا:

أحداث ساخنة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19

تطورات مثيرة.. ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20

 

 

تم نسخ الرابط