أسماء مصابى حادث تصادم 8 سيارات على الطريق الإقليمى بالمنوفية

حادث الطريق الإقليمي
حادث الطريق الإقليمي

شهد الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة الخطاطبة حادث تصادم مروع بين تريلا و8 سيارات، منها ميكروباصان، مما أسفر عن إصابة 24 شخصًا، تم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون العام لتلقي العلاج اللازم،الحادث وقع في زمام محافظة الجيزة، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات العاجلة للتعامل مع الحادث، وتكشف الموجز اسماء المصابين في حادث الطريق الإقليمي

أسماء المصابين في حادث الإقليمي

كشفت مصادر طبية أسماء 24 من المصابين في الحادث، والذين تم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام. من بين المصابين: "رشا. أ. ر" (26 سنة) من قرية شنشور، "محمد. ع. ع" (27 سنة) من قرية طليا، "مصطفى. م" (61 سنة) من سرس الليان، "محمد. ج" (34 سنة) من سرس الليان، "أحمد. ف. ع" (30 سنة) من الباجور، "شيماء. ص" (47 سنة) من قرية هيت، "عبدالرءوف. م. ب" (48 سنة) من سمادون، و"أحمد. م. ا" (40 سنة) من شنشور.

كما تضمنت القائمة أسماء أخرى مثل: "مينا. ع. ع" (38 سنة) من شنشور، "لمياء. ص. ح" (23 سنة) من هيت، و"كريم. م. غ" (30 سنة) من سرس الليان، إلى جانب أسماء مثل "فاطمة. ط" (23 سنة)، "دعاء. ذ" (38 سنة) و"أماني. م" (42 سنة). بالإضافة إلى عدد من المصابين الآخرين من قرى مجاورة، ولم يتم التعرف على هوية اثنين منهم حتى الآن.

رفع حالة الطوارئ في المستشفيات القريبة

أعلنت مديرية الصحة بالمنوفية حالة الطوارئ في المستشفيات القريبة من مكان الحادث، استعدادًا للتعامل مع المصابين. وشملت المستشفيات التي رفعت درجة الاستعداد مستشفى منوف العام ومستشفى أشمون العام. كما تم استدعاء جميع أطباء الجراحة لتقديم الدعم الطبي للمصابين، والاطمئنان على توافر مخزون الدم في المستشفيات.

وأكد الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، الذي توجه إلى مستشفى أشمون العام، على ضرورة التعامل السريع مع الحالات الحرجة، والتأكد من جاهزية المستشفى لاستقبال المصابين.

التحقيقات الأولية وتواجد الفرق الأمنية

انتقلت فرق أمنية إلى موقع الحادث فور وقوعه للتحقيق في ملابساته. وأوضح مصدر طبي أن فرق الإسعاف قامت بنقل 20 مصابًا في البداية، قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 24 شخصًا. ويجري التعامل مع الحالات في مستشفى أشمون، مع احتمالية تحويل بعض الحالات التي تحتاج إلى تدخلات جراحية دقيقة إلى مستشفى الجراحات الدقيقة في شبين الكوم.

استدعاء الأطقم الطبية والمخزون الطبي

استجابت مديرية الصحة بشكل سريع باستدعاء الطواقم الطبية من مستشفى أشمون العام، بما في ذلك الأطباء الذين كانوا في فترات الراحة. كما تأكدت المديرية من توافر كميات كافية من الدم في المستشفيات للتعامل مع الحادث.

يواصل الفريق الطبي في مستشفى أشمون العام تقديم الرعاية الطبية للمصابين، بالتنسيق مع المستشفيات المتخصصة، لضمان التعامل الفعال مع أي حالات تتطلب تدخلات جراحية دقيقة.

إقرأ ايضاً 

الاعتداء علي الطالب عثمان محمد عثمان في مدرسة بالإسكندرية يشعل التواصل الاجتماعي.. نكشف تفاصيل الواقعة
 

آخر تطورات حادث جامعة الجلالة.. مفاجأة في حالة المصابين وصدمة جديدة عن المتوفين
 

 

تم نسخ الرابط