الحضري والخواجة.. عصام الحضري يفتح النار علي مانويل جوزيه وينتقد إدارة الأهلي

مسلسل خلافات الحضري
مسلسل خلافات الحضري وجوزيه عرض مستمر

يبدو أن مسلسل خلافات عصام الحضري  حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب الفراعنة الأسبق، مع مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي لن ينتهي قريبا، فلا يجد أحدهما فرصة إلا ويطلق تصريحات إنتقادية نارية بحق الأخر.

والدور هذه المرة كان من نصيب عصام الحضري، الذي أطلق تصريحات جديدة اتهم فيها مانويل جوزيه، بأنه كان دائما سبب المشاكل في الأهلي، وقال الحضري :" مانويل جوزيه كان دائما ما يتسبب في المشاكل في الأهلي، وكان هو من يبدأها في أغلب الأوقات".

وأضاف الحضري:" كانت هناك مشاكل بيني وبين الأهلي لمدة 4 سنوات، وعندما علم جوزيه أن لدي عرض وافق على العرض، لكن في آخر الموسم ومن هنا نشب خلاف حاد بيني وبينه لأني صممت على الرحيل".

جوزيه يتهم الحضري بعدم احترام زملائه 

كان مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي قد أطلق تصريحات اتهم فيه الحضري بأن علاقته بزملائه لم يكن بها احترام متبادل وقال جوزيه عن خلافه مع عصام الحضري خلال توليه الإدارة الفنية للفريق:" قمت بسحب شارة القيادة من الحضري لأنه لا يحب إلا نفسه وعلاقته بزملائه لم يكن بها احترام متبادل".

الحضري: جوزيه لما بيكبر بيخرف 

وقد أشعلت تصريحات مانويل جوزيه غضب عصام الحضري لحد وصفه لجوزيه بالتخريف لكبر سنه وقال الحضري:" واضح إن الزهايمر وكبر السن أو الفضى خلاه كده، الواحد لما بيكبر بيعقل لكن جوزيه لما بيكبر بيخرف وبقى عنده تخاريف)".

الحضري يتهم جوزيه بأنه سبب مشاكل الأهلي 

وأضاف الحضري: “جوزيه كان دائما ضد النجوم ولا يحبهم وأنا في مقدمتهم وقد ضم نادر السيد عشان يبطلني كورة وأنا أتسائل ليه كنت مقعدني وممشتنيش طالما أنا راجل بحب نفسي ومش بفكر غير في مصلحتي”.

الحضري يشن هجوما جديدا علي إدارة الأهلي 

ويستعرض لكم “ الموجز ” تصريحات عصام الحضري التي انتقد فيها إدارة الأهلي خلال فترة خروجه من الفريق حيث رفض الحضري وصف خروجه من الأهلي إلي سيون السويسري بالهروب من النادي.

وقال الحضري أنا لم أسرق أو أقتل أو اقترفت شيئا خطأ، فلقد توجهت لإدارة الأهلي وأبلغتهم بالعرض وكان لهم كل الحق في الرفض وحينما وصل رئيس نادي سيون ونائبه إلى القاهرة لم  يستقبلهم رئيس الأهلي وهذا مناف للبروتوكول.

وأضاف الحضري:" بداية المفاوضات كانت عرض بـ 400 ألف دولار، وانتهت المفاوضات بوصول العرض إلى 800 ألف دولار".

اقرأ أيضا:

قمة نارية بين يد الأهلي والزمالك فى نصف نهائى أفريقيا لليد

نجم دورتموند ينافس عمر مرموش.. ليفربول يحدد خليفة محمد صلاح


 


 

تم نسخ الرابط