آخر تطورات قضية عصام صاصا وشقيقه بتهمة التزوير

 عصام صاصا
عصام صاصا

قامت محكمة استئناف جنايات الجيزة  بتحديد أولى جلسات نظر استئناف مطرب المهرجانات، عصام صاصا، على حكم حبسه 6 أشهر مع الشغل في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

يرصد لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية،آخر تطورات قضية عصام صاصا 

محكمة جنايات الجيزة عصام صاصا

عاقبت محكمة جنايات الجيزة عصام صاصا بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته تحت تأثير المواد المخدرة، وقد تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في حادث الدهس لتنازل أسرة الضحية عن حقها.

تسلم ضباط مطار القاهرة الدولي مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد وصوله من دولة الإمارات، وذلك قبل جلسة محاكمته اليوم في قضية دهس المواطن أحمد مفتاح، 42 عامًا، على الطريق الدائري أثناء قيادته سيارته برعونة تحت تأثير المخدر.

وكانت النيابة العامة قد قررت إخلاء سبيل صاصا بكفالة 30 ألف جنيه، ثم أصدرت أمرًا بضبطه وإحضاره بعد سفره إلى دبي، عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بتعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة.

وعلى إثر ذلك، أمرت النيابة بوضعه على قوائم الترقب والوصول لضبطه فور عودته، وكان رئيس محكمة جنايات الجيزة قد طلب تأجيل نظر أولى جلسات القضية لحين حضوره بجلسة اليوم التي صدر فيها الحكم.

السجن لتعاطي المخدرات لعصام صاصا

تقدم دفاع المطرب عصام صاصا بطلب استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس صاصا 6 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات، مع انقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على صاصا في السادس من مايو الماضي، بتهمة دهس شخص على الطريق الدائري، مما أسفر عن وفاته.

 

اقرأ أيضاَ:

بعد الحكم بحبسه.. زوجة صاصا تقلب الموازين برسائل مؤثرة في أزمته
بعد حكم الـ6 أشهر.. عصام صاصا أمام جنايات الجيزة بعد قليل في قضية تزوير مع أخرين

تم نسخ الرابط