رسميًا.. سحب قرعة الدوري وكأس الرابطة السبت المقبل

أندية الدوري تترقب
أندية الدوري تترقب قرعة ساخنة للدوري السبت المقبل

أخيرا وبعد جدل كبير شهدته الفترة الماضية أعلن ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، عن الموعد النهائي لقرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025، والتي حامت  شكوك كثيرة حول إجراءها.

وقال ثروت سويلم، إن القرعة سيت سحبها في تمام الساعة الثالثة عصرآ يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر بمشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

موسم استثنائي للكرة المصرية 

 تم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري، علي أن تقام مسابقة الدوري هذا الموسم بشكل استثنائي من دور واحد، ثم يتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، الأولى تضم الفرق أصحاب المراكز التسعة الأولى للتنافس على اللقب، بينما تتضمن المجموعة الثانية الفرق الـ 9 الأخرى للنجاة من الهبوط.

أندية الدوري تترقب قرعة موسم 2024-2025 

انطلاق النشاط المحلي بـ السوبر المصري 

ينطلق الأحد المقبل النشاط المحلي لكرة القدم للموسم الجديد 2024-2025 ويرصد الموجز جدول مباريات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

 وتجمع مباراة الدور قبل النهائي للبطولة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

نهائي كأس السوبر المصري

تقام المباراة النهائية لكأس السوبر المصري بين الفائزان من مباراتي نصف النهائي في البطولة و ذلك يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

 الأهلي يتوجه إلي الإمارات غدا

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الخميس 17 أكتوبر الجاري  إلي الإمارات، للمشاركة في السوبر المصري، و من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، صباح غدا على ملعب مختار التتش، قبل التوجه إلى المطار لبداية رحلة السوبر.

اقرأ أيضا:

موعد سفر الأهلي للإمارات لمواجهة سيراميكا في السوبر المصري

مواعيد مباريات الزمالك والمصري في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية

 

تم نسخ الرابط