حسام حسن يفجرها.. ليفربول سبب غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وموريتانيا

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

كشف حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، مفاجأة جديدة حول سبب غياب محمد صلاح عن مباراة موريتانيا اليوم، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شهدت الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، صدام قوي بين منتخب مصر ونظيره موريتانيا، والذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

واستضاف منتخب موريتانيا، نظيره المصري، في هذه المواجهة، التي حسمها الفراعنة لصالحهم، بنتيجة 1-0، سجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 85.

وكان حسام حسن، قد قرر استبعاد محمد صلاح  نجم ليفربول من مباراة مصر وموريتانيا، بغرض إراحته، كما أشارت التقارير حينها أن لاعب الفريق الإنجليزي رفض اللاعب على النيجل الصناعي.

حسام حسن يكشف السر الحقيقة وراء استبعاد محمد صلاح من مباراة موريتانيا

وفجر حسام حسن، مفاجأة جديدة عن سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا، من خلال تصريحاته الصحفية اليوم عقب المباراة.

وقال حسام حسن: “قرار غياب محمد صلاح جاء لانه لابد من احترام رغبة اللاعب في عدم اللعب على النجيل الصناعي، خاصة أنه من أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي”.

 وأوضح: "استبعاد صلاح أيضًا، كانت رغبة الجهاز الطبي لنادي ليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة، وليفربول خشى أن تتجدد هذه الإصابة".

وأتم: “حافظت على محمد صلاح لأنني احتاجه في الفترات المقبلة خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلائه الذين أدوا بقوة وحققنا بهم الفوز".

حسام حسن ومحمد صلاح

اختيارات حسام حسن لمباراة مصر وموريتانيا في غياب صلاح

وجاءت اختيارات لـ تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في غياب محمد صلاح كالآتي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع :خالد صبحي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي وأحمد عيد. 

الوسط: مروان عطية ومحمود صابر.

 خط الهجوم: عمر مرموش وزيزو وأسامة فيصل. 

وضمت دكة بدلاء منتخب مصر في هذا اللقاء، كل من، كلا من مصطفي شوبير ومحمد عواد و مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شحاتة.

بجانب كل من، أحمد نبيل كوكا وحمدي فتحي وناصر ماهر ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وإبراهيم عادل.

اقرأ أيضا:

من هو عبد الرحمن البانوبي صفقة الأهلي المنتظرة؟.. أرقام مثيرة


هل يرحل أمير توفيق عن الأهلي نهائيًا؟ .. الموجز يكشف مفاجأة

تم نسخ الرابط