حسام حسن يكشف سر تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025

حسام حسن - منتخب
حسام حسن - منتخب مصر

كشف حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، عن سر تأهل الفراعنة لنهائيات كأس أمم أفريقيا لموسم 2024-2025، بعد فوزه على موريتانيا على أرضه مساء اليوم.

قاد حسام حسن، منتخب مصر في مواجهة موريتانيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا بنسختها الحالية.

ونجح منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في اقتناص الفوز من موريتانيا في المباراة الصعبة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير.

وانتصر منتخب مصر على موريتانيا، بهدف دون رد سجله، اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 85 من عمر هذا اللقاء، لتحصل كتيبة حسام حسن، على ثلاث نقاط هامة في مشواره بالتصفيات.

وبهذا الفوز، ضمن منتخب مصر تأهله رسميًا إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، متصدراً مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

أول تعليق من حسام حسن بعد تأهل منتخب مصر لـ كأس أمم أفريقيا

وتحدث حسام حسن عن سبب فوز مصر على موريتاينا على أرضه والتأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، ويستعرضها الموجز في السطور الآتية.

وقال حسام حسن: “سعيد للغاية بتأهل منتخب مصر لنهائيات الأمم الإفريقية، والفوز في المباراة الصعبة أمام موريتانيا”.

وأضاف: “منتخب موريتانيا قوي وهذه ليست مجاملة، كما أنني أرغب في تأهلها إلى كأس الأمم لأنها أفضل من بوتسوانا والرأس الأخضر”.

وأوضح: مباراة موريتانيا، كانت صعبة، ولكن مصر فازت بالإصرار والخبرة وتوفيق الله".

حسام حسن

وتابع: "تعمدت تغيير شكل الفريق في مواجهة موريتانيا بالجولة الرابعة، من أجل الفوز وعدم الهزيمة،  ورأيت أن أرضية الملعب(مش نجيل صناعي ناشف) ولكن اللاعبين غير معتادين على ملاعب النجيل الصناعي بشكل عام".

واختتم: "شخصيتي أنا وشقيقي إبراهيم، معروفة فنحن لا نفكرر سوى في الفوز، والإعلام المصري لا يتقبل سوى الفوز وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا".

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 

منتخب مصر (12 نقطة) 

بوتسوانا (6 نقاط) 

الرأس الأخضر (ثلاث نقاط) 

موريتانيا (3 نقاط)

اقرأ أيضا:

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا بعد الجولة الرابعة.. تأهل الفراعنة

رد ناري من والد أشرف داري على أنباء إصابة نجم الأهلي المزمنة

تم نسخ الرابط