فيلم  "الأرض السودا" ينطلق مع فريق نجوم مميز.. تعرف على قائمة الأبطال

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

بدأ الفنان كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه الجديد "الأرض السودا"، الذي يأتي بدعم من صندوق Big Time التابع لهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 
 

يُعد الفيلم أحد المشاريع السينمائية المهمة التي تعكس التعاون الثقافي والفني بين مصر والمملكة العربية السعودية، يرصد موقع الموجز التفاصيل كاملة 

أبطال فيلم "الأرض السودا"

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، عصام السقا، أحمد غزي، ومريم محمود الجندي.

يُعتبر العمل التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز وياسمين صبري، وهو ما يثير حماس الجمهور لرؤية هذا الثنائي الجديد على الشاشة. الفيلم من إخراج بيتر ميمي، ويُعد التعاون الخامس بينه وبين كريم عبدالعزيز بعد نجاحات سابقة.

شراكة ناجحة مع بيتر ميمي

التعاون بين كريم عبدالعزيز وبيتر ميمي ليس بجديد، حيث قدما معًا العديد من الأعمال الناجحة منها فيلم "بيت الروبي" ومسلسلات "الاختيار 2" و"الاختيار 3" و"الحشاشين". 

تلك النجاحات وضعت التوقعات عالية لفيلم "الأرض السودا"، الذي قد يحمل توقيعًا سينمائيًا مميزًا في مسيرة الاثنين.

كريم عبدالعزيز 

نجاح فيلم "بيت الروبي"

حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا في فيلم "بيت الروبي"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2023 وحقق إيرادات تجاوزت 130 مليون جنيه وهذا المعتاد عن أفلام كريم عبدالعزيز، ليحتل المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم "ولاد رزق 3" الذي شارك فيه كريم عبدالعزيز ضيف شرف. 

فيلم “ بيت الروبي” كان من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد الدباح وريم القماش، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد.

مشروعات مستقبلية

إلى جانب "الأرض السودا"، يعمل كريم عبدالعزيز على عدة مشاريع سينمائية أخرى منها "الفيل الأزرق 3" بعد النجاح الكبير للجزأين السابقين، وفيلم "لعب عيال" الذي يجمعه مع الفنانة منى زكي. 

كما يستعد كريم عبدالعزيز لفيلم جديد بعنوان "كوتة" من تأليف وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضًا 

ملامح وتفاصيل الأرض السوداء لـ كريم عبد العزيز وياسمين صبري
 

كريم عبد العزيز يتصدر المشهد بعد انضمام نجوم جدد لفيلم "المشروع"
 

تم نسخ الرابط