أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم "أحمد وأحمد" مع أحمد فهمي

أحمد السقا
أحمد السقا

بدأ النجم أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "أحمد وأحمد" الذي يشاركه في بطولته الفنان أحمد فهمي، الفيلم من إخراج نادر جلال، وتم اختيار الديكورات الأساسية لبدء العمل، ويستعرض الموجز تفاصيل اكثر حول العمل وشخصياته.

أبطال فيلم "أحمد وأحمد"

انضمت الفنانة جيهان الشماشرجي إلى طاقم عمل فيلم "أحمد وأحمد"، إلى جانب أحمد السقا وأحمد فهمي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ويعتبر هذا الفيلم أحد الأعمال المنتظرة لمحبي النجمين، خاصة بعد نجاحاتهم المتكررة.

آخر أعمال أحمد فهمي

كان آخر أفلام أحمد فهمي هو فيلم "عصابة الماكس"، الذي عرض في السينمات مؤخراً، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، وهو مجرم محترف يعمل بمفرده في عمليات السرقة والتهريب، ولكنه يضطر في أحد العمليات للاستعانة بفريق، ليكتشف أن هذا الفريق يورطه في مشكلات أكبر قد تفشل المهمة.

الفيلم من إخراج حسام سليمان وتأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وبطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف المميزين.

التعاون الأول بين أحمد السقا وأحمد فهمي في السينما

رغم أن السقا وفهمي عملا معًا كضيوف شرف في العديد من الأعمال، إلا أن فيلم "أحمد وأحمد" هو التعاون السينمائي الأول بينهما في بطولة مشتركة، كان أحمد فهمي قد ظهر كضيف شرف في مسلسل "جولة أخيرة" الذي عُرض العام الماضي، فيما ظهر السقا كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس"، العلاقة بين النجمين تمتد إلى صداقة شخصية قوية، كما يتمتعان بكيمياء مميزة أمام الكاميرا.

نجاحات أحمد السقا الأخيرة

آخر أعمال أحمد السقا كان فيلم "السرب"، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه. الفيلم شارك في بطولته عدد من النجوم، مثل نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب، ومحمد ممدوح "تايسون"، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتناول بطولات القوات الجوية المصرية، وخاصة الضربة الجوية ضد مواقع تنظيم داعش في ليبيا، بعد تنفيذ التنظيم لعملية إعدام 21 قبطيًا ذبحاً.

اقرأ أيضًا: 

قبل بدء التصوير.. مفاجأة في قائمة أبطال العتاولة 2 رمضان 2025
 

أحمد السقا مطلوب على جوجل .. والسر قفزة من طائرة
 

 

تم نسخ الرابط