القصة الكاملة.. مجدي الهواري مطلوب علي جوجل بسبب جرائم غامضة

مجدي الهوارى
مجدي الهوارى

كشف المخرج مجدي الهواري عن خطته لتحويل حلقات الجريمة التي يقدمها الصحفي سامح سند على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مسلسل درامي تحت نفس العنوان: "القصة الكاملة"، وأكد الهواري أن المسلسل سيكون عبارة عن حلقات منفصلة متصلة، حيث سيتناول كل حلقة جريمة مختلفة سواء كانت من الحلقات التي سبق عرضها على السوشيال ميديا أو حلقات جديدة تمامًا، ويستعرض الموجز تفاصيل العمل.

تفاصيل مسلسل "القصة الكاملة"

أوضح مجدي الهواري أن الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات، مدة كل حلقة ساعة واحدة، وسيتم تصويرها في إطار درامي مع مخرجين ومؤلفين مختلفين لكل حلقة. ولفت إلى أن العمل حالياً في مرحلة التحضير، وأن التصوير سيبدأ في أبريل المقبل.

وأضاف الهواري أن المشروع يوثق جرائم حقيقية حدثت على مدار 100 عام، سواء في مصر أو خارجها، مع التركيز على الأبعاد النفسية والاجتماعية لكل جريمة.

رؤية جديدة لصناعة الدراما المصرية

أكد مجدي الهواري خلال مؤتمر صحفي أن الكاتب الصحفي محمد هاني هو من صمم "الفورمات" الخاص بالمسلسل، وأنه يسعى لتصدير هذا النموذج المصري للعالم، بدلاً من الاعتماد على استيراد "فورمات" أجنبية.

قائمة الكتاب المشاركين في العمل

يضم المسلسل نخبة من المؤلفين، منهم هاني سرحان، محمد سليمان عبدالمالك، عمرو سمير عاطف، إنجي علاء، محمد إسماعيل أمين، حاتم حافظ، باسم شرف، محمد صلاح العزب، سمر طاهر، وعلاء حسن.

الاستفتاء الجماهيري لاختيار الحلقة الأولى

أعلن صناع المسلسل أن اختيار الحلقة الأولى سيتم بناءً على استفتاء جماهيري بين متابعي حلقات "القصة الكاملة" على السوشيال ميديا، لاختيار أكثر حلقة يرغب الجمهور في مشاهدتها بصيغة درامية.

مجدي الهواري وزوجته في مرمى الشائعات

وسبق و تصدر المخرج مجدي الهواري محركات البحث بعد نشره صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود عبر حسابه على إنستجرام. وقد أرفق الصورة برسالة رومانسية ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالهما، مؤكدًا على قوة علاقتهما.

الجدل حول حذف الصور

أثار حذف مجدي الهواري وزوجته لبعض الصور المشتركة على "فيسبوك" جدلًا واسعًا، حيث تكهن البعض بوجود خلافات بينهما. لكن الهواري وزوجته نفيا تلك الشائعات مؤكدين في تصريحات صحفية أن علاقتهم قوية وأن كل ما يُشاع هو مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة.

أعمال مجدي الهواري الأخيرة

آخر أعمال مجدي الهواري كان مسلسل "دايمًا عامر"، الذي عُرض في موسم رمضان 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: 

غادة عادل تكشف شروط موافقتها على الزواج بعد انفصالها عن مجدي الهوارى 

الوشم لازم يتشال.. زوجة مجدى الهوارى تتعرض لهجوم حاد بسبب صورة من الحرم المكى
 

 

تم نسخ الرابط