بعد حبس سائق أوبر.. القصة الكاملة لأزمة هلا السعيد

هلا السعيد
هلا السعيد

تصدر أسم الفنانة هلا السعيد تريند جوجل الأيام الماضية، بعد واقعة تحرش سائق أوبر لها، والمتهم بفعل فاضح في الطريق العام، أثناء سيره الي مدينتي، ويكشف الموجز التفاصيل الكامله.

واقعة هلا السعيد مع سائق أوبر

تم تأييد حكم حبس سائق أوبر المتهم بالتحرش اللفظي للفنانة هلا السعيد، حيث قضت محكمه استئناف جنح الشيخ زايد اليوم الأربعاء بحبس سائق أوبر سنة، لارتكابه فعل فاضح في الطريق العام.

هلا السعيد 

أقوال سائق أوبر المتهم

وقال سائق أوبر المتهم بالتحرش وارتكاب فعل فاضح في الطريق العام، في تصريحات صحفيه: كنت في طريقي لمدينتي وانا في سائق طرمبة البنزين سخنت، قولتلها هقف في الطريق عشان الطرمبة تبرد ونتحرك، لقيتها فتحت باب العربية ونزلت جري وبعدها حصل اللي حصل ووجهت اي اتهامات انا برئ منها.

أقوال هلا السعيد أمام النيابة

كشفت هلا السعيد تفاصيل الواقعه أمام النيابة العامه قائلة: السواق وقف بالعربية على محور الضبعة في اتجاه مدينتي، بعد ما خرجنا من بوابات زايد، وكان المكان كله يمين وشمال صحراء بس أنا مكنتش أعرف أنا كنت فين بالضبط، وأنا لقيته نزل ورجع ورا العربية وفتح الشنطة وساعتها، سمعت صوت خبط في شنطة العربية وأنا ساعتها خفت، روحت باصة ناحيته ولقيته فاتح حزام وزرار بنطلونه، وحاطط إيده على عضوه الذكري ومعرفش هو كان بيعمل إيه ساعتها.

آخر أعمال هلا السعيد

شاركت هلا السعيد مؤخراً في مسلسل "حدوته منسية" مع النجمة سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام اسماعيل، ريم سامي، طارق صبري، دعاء حكم، محمد لطفي شاهين، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، رجوي حامد ، إخراج محمد محي الدين ، تأليف محمود حمدان.

اقرأ أيضاً 

شاهد رد فعل هلا السعيد بعد صدور الحكم ضد سائق أوبر

الحبس عامًا لسائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

تفاصيل جديدة في قضية التحرش بالفنانة هلا السعيد من سائق

تم نسخ الرابط