عمرو دياب وحماقي وتامر عاشور.. نجوم مصرية بموسم الرياض في دورته الخامسة

عمرو دياب و حماقي
عمرو دياب و حماقي

بدأ عدد من نجوم الطرب استعدادهم لإحياء أحدث حفلاتهم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الخامسة، الذي انطلقت فعالياته امس وتستمر حتي نهاية مارس المقبل ،وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفية بقيادة المستشار تركى آل شيخ، لذلك يستعرض “ الموجز ” التفاصيل في سطور.

 

شارك تركى آل شيخ جمهوره من خلال  حسابه الرسمي على منصة إكس خلال الساعات الماضية ،جدول حفلات موسم الرياض، وعلق بقوله قائلاً:" جدول حفلات موسم الرياض مع شركة بنش مارك، وسيشارك ضمن الموسم العديد من النجوم وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب ،تامر حسني،محمد حماقي ، أنغام ،نانسي عجرم ،رامي صبري ،أحلام ، تامر عاشور ، الموسيقار عمر خيرت، مي فاروق ، صابر الرباعي ، محمد ثروت".

حفل عمرو دياب

 

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 31 أكتوبر الجاري،ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير،  ومن المتوقع أن سيقدم دياب  خلال حفله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التى يتفاعل معها الجمهور.

 

حفل محمد حماقي

 

أيضا من المقرر أن يشارك الفنان محمد حماقي في أحياء حفل كبير ضمن حفلات موسم الرياض ،ومن المقرر انطلاق فعاليتها يوم 10 يناير المقبل 2025، وسيقدم حماقى خلال الحفل أحدث أغانيه من ألبومه الجديد الذى تصدر تريندات  صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة الماضية

 

حفل تامر عاشور

 

سيشهد مسرح الرياض حفل جديد للفنان تامر عاشور ،وذلك يوم 21 من شهر فبراير المقبل 2025، ومن المقرر أن يقدم عاشور من خلال الحفل باقة من أحدث ألبوماته الجديدة التى تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية.

 

حفل نانسي عجرم ورامي صبري

 

سيكون الجمهور السعودي على موعد جديد مع النجمة نانسي عجرم ،وذلك بصحبه  الفنان رامي صبري،  يوم 3 يناير  المقبل، على مسرح محمد عبده، بحضور عدد كبير من جمهور النجمين.

وأيضاً من المقرر عنه مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الطرب يوم 25 أكتوبر الجاري على رأسهم صابر الرباعي ،مي فاروق ،ماجد المهندس ،محمد ثروت.

 

تفاصيل مواعيد موسم الرياض

 

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر حتى 
الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر المقبل حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

اقرأ أيضاً 

63 سنة أشغال فنية..حكايات وأسرار في حياة الهضبة عمرو دياب وفشل زيحاته

عمرو دياب يعود في موسم الشتاء بـ 6 أغاني جديدة

 

تم نسخ الرابط