عمرو دياب وتامر حسني الأعلي.. أجور المطربين في الأفراح 2024

عمرو دياب
عمرو دياب

يتسأل العديد من الجمهور عن المبلغ الذي يتقاضاه نجوم الغناء لإحياء حفل زفاف أو مناسبة خاصة؟ في عالم الشهرة والثراء، تختلف أجور الفنانين بشكل كبير حسب شهرتهم، نوع الحفل، ومدة العرض، مع بداية عام 2024، شهدنا تقلبات في أسعار الحفلات، فبعض النجوم رفعوا أسعارهم بشكل ملحوظ، بينما حافظ البعض الآخر على أسعارهم، يعرض لنا الموجز أبرز تلك النجوم.

وتتراوح مدة غناء كل مطرب بين نصف ساعة وساعة ليس أكثر، ويشترط المطربين الكبار أن يكون تاريخ الفرح بعيدًا عن أيام الأحداث الموسمية والسنوية مثل: الأجازات ورأس السنة الجديدة، وذلك بسبب انشغالهم فى حفلات أخرى.


أجور المطربين في الأفراح 2024

أجر عمرو دياب في الأفراح 2024

يعتبر المطرب عمرو دياب من أعلى المطربين أجرًا في الأفراح، حيث يصل أجره إلى 200 ألف دولار وهذا خارج مصر، أما في مصر فيصل أجره إلى حوالي 5 مليون جنيهًا، وبحسب بعض التقارير الإعلامية فإن أداء الهضبة لا يتجاوز ساعة واحدة ويجب أن يرافقه بعض الحرس على المسرح.

عمرو دياب 

أجر تامر حسني في الأفراح 2024

يعتبر الفنان تامر حسني من أكثر المطربين المطلوبين في الأفراح خلال الأعوام الماضية، ويصل أجره في العديد من الحفلات والأفراح إلى حوالي 4 مليون جنيهًا، ويضيف تامر طابع من البهجة على الأفراح، ومن الممكن أن يصل أجره إلي 290 ألف دولار خارج مصر.

أجر محمد حماقي في الأفراح 2024

يصل سعر أجر الفنان محمد حماقي في الأفراح إلى حوالي 3 مليون جنيهًا، ويشارك حماقي بقلة في الأفراح والحفلات، و120 ألف دولار بالحفلات خارج مصر.

 

أجر شيرين عبد الوهاب في الأفراح 2024

الفنانة شيرين عبد الوهاب حددت لنفسها أجر حوالي 500 ألف دولار، لذلك أصبحت حفلاتها قليلة للغاية خلال الفترة الماضية، وقد شاركت شيرين مؤخرًا في حفل ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا، وسط حضور عدد كبير من الفنانين.

شيرين عبدالوهاب 

أجر أحمد سعد في الأفراح 2024

أحمد سعد يحصل على 3 مليون جنيهًا في الحفلات المصرية، و80 ألف دولار ببعض الدول العربية، في حين يصل أجره في الخليج إلى 150 ألف دولار، وطرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية "يا سبب فرحتي" مع الفنانة أصالة بالتزامن مع عيد الحب.

 

أجر محمد رمضان في الأفراح 2024

الفنان محمد رمضان الذي يطلب حوالي 4 مليون جنيهًا داخل مصر، و250 ألف دولار بالدول العربية، كما أن تكلفة حفله باهظة للغاية، بسبب اعتماده على عناصر الإبهار في الأضواء والمسرح الضخم والألعاب النارية والتي تمثل تكلفة كبيرة للغاية لأي منظم حفلات.

أجر راغب علامة في الأفراح 2024

يتقاضى الفنان راغب علامة مبلغ يصل إلى حوالي 70 ألف دولار خارج لبنان، ويختلف السعر في مصر على حسب الأجازات والأعياد وأوقات موسم الصيف.

راغب علامه


أجر نانسي عجرم في الأفراح 2024

كما أن الفنانة نانسي عجرم تتقاضى حوالي 70 ألف دولار في حفلاتها خارج مصر، ومن المقرر أن تدخل نانسي مجال التمثيل من خلال فيلم مع الفنان كريم عبد العزيز، وذلك حسبما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه من خلال صندوق big time لدعم صناعة السينما في مصر.

أجر وائل كافوري في الأفراح 2024

يعتبر المطرب وائل كافوري أعلى الفنانين أجرًا في لبنان، حيث يحصل علي 300 ألف دولار، ويختلف هذا المبلغ سواء كان الحفل في القاهرة أم خارجها، إلى جانب أنه يختلف في موسم الصيف والحفلات عن موسم الشتاء.

أجر الفنان حمادة هلال في الأفراح 2024

يحصل الفنان حماده هلال على أجر يصل إلى حوالي 500 ألف جنيهًا في الأفراح، والحفلات التي يحييها داخل القاهرة وخارجها، ويزيد هذا المبلغ أو يقل على حسب التوقيت والمكان.


أجر محمود العسيلي في الأفراح 2024

يحصل الفنان محمود العسيلي في الأفراح والحفلات على ما يقرب من 250 ألف جنيهًا، ومؤخرًا طرح العسيلي عدد كبير من الأغاني الفردية التي نالت إعجاب الجمهور وحققت نجاحات عديدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الغنائية.

أجر عمر كمال في الأفراح 2024

في حين يحصل مطرب المهرجانات عمر كمال على مبلغ 200 ألف جنيهًا في الأفراح والحفلات، وعادة ما يشاركه عدد آخر من مطربى المهرجانات في هذه الحفلات.

أجر محمود الليثي في الأفراح 2024

كما يحصل الفنان والمطرب الشعبي محمود الليثي في الأفراح على مبلغ يصل إلى 250 ألف جنيهًا، وعادة ما يشاركه عدد من المطربات والراقصات، مثل: المطربة بوسي، الراقصة صافينار ولكن بأجر مختلف عنه.


أجر رضا البحراوي في الأفراح 2024

يصل أجر المطرب الشعبي رضا البحراوي إلى ما يقرب من 100 ألف جنيهًا، ويختلف من وقت إلى الآخر على حسب موعد الفرح أو الحفلة.

أجر حمو بيكا في الأفراح 2024

مثل باقي المطربين الشعبيين، يتراوح أجر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا إلى حوالي 100 ألف جنيهًا في الأفراح والحفلات، وعادة ما يشاركه أحد المطربين الشعبيين الآخرين، مثل: عمر كمال وحسن شاكوش.


أجر تامر عاشور في الأفراح 2024

يصل أجر المطرب تامر عاشور في الأفراح والحفلات إلى ما يقرب من 350 ألف جنيهًا، وأيضًا يختلف هذا السعر على حسب التوقيت، وكان قد احتفل تامر خلال الفترة الأخيرة بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور في حفل بسيط بحضور الأصدقاء والأقارب.

أجر رامي جمال في الأفراح 2024

ويحصل المطرب رامي جمال على أجر يصل إلى حوالي 200 ألف جنيهًا في الأفراح والحفلات، ومؤخرًا طرح رامي عدد من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور منهم دويتو جمعه بزوجته ناريمان.


أجر ويجز في الأفراح 2024

حقق مطرب الراب ويجز نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية من خلال نوع الموسيقى والأغاني التي يقدمها منذ بداية ظهوره والتي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، ويحصل ويجز على أجر يصل إلى أكثر من نصف مليون جنيهًا في الأفراح والحفلات، وقد فاجأ جمهوره خلال الفترة الماضية من خلال تبرعه بمبالغ ضخمة من أرباح حفلاته لصالح أهالي غزة بسبب ما يتعرضون له من قصف مستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

أجر حسن شاكوش في الأفراح 2024

يصل أجر مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الأفراح والحفلات إلى حوالي 100 ألف جنيهًا باختلاف الأماكن والأسعار والمواسم، وفي الغالب يشاركه في الحفلات والأفراح عدد من مطربى المهرجانات منهم: مطرب المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وغيرهم من المطربين.


أجر عصام صاصا في الأفراح 2024

يلجأ عدد كبير من أصحاب الأفراح إلى مطربى المهرجانات الشعبية بسبب قلة أجرهم مقارنة بكبار المطربين، ويحصل عصام صاصا على حوالي 100 ألف جنيهًا أجر عن الحفلات والأفراح.

اقرأ أيضاً 

اعتزال الهضبة.. عمرو دياب يثير جدلًا بعد إعلان رفضه الغناء في الأفراح

عمرو دياب يشعل الأجواء في مدينة "العلا" بالسعودية وسط حشد جماهيري كبير

تم نسخ الرابط