وكيل جوميز يكشف حقيقة رحيل البرتغالي عن الزمالك نحو الدوري السعودي

جوميز
جوميز

شهدت الفترة الآخيرة، العديد من الشائعات، والتي تأتي أبرزها، رحيل البرتغالي جوزية جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء، والانتقال إلى الدوري السعودي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

وعلق كريم سليمان، وكيل أعمال البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، على الشائعات التي تتردد مؤخرًا بخصوص رحيل موكله عن القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة.

وقال كريم سليمان، إنه لم يحدث أي مفاوضات رسمية من قبل أحد الفرق بالدوري السعودي، للتعاقد مع جوزيه جوميز، مضيفًا أن المدرب البرتغالي مستمر في تدريب الزمالك حتى نهاية عقده في 30 يونيو من 2025.

وتوج البرتغالي جوزيه جوميز مع نادي الزمالك، بلقبي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، على غريمه التقليدي فريق الأهلي، بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وينوي مسئولو نادي الزمالك، بداية المفاوضات مع جوزيه جوميز، من أجل تمديد عقده بعد نهاية بطولة السوبر المصري، المقرر لها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

جوميز

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه نادي الزمالك، نظيره بيراميدز، 20 أكتوبر ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، والفائز سيلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في النهائي 24 من الشهر الجاري.

ويستضيف ملعب استاد آل نهيان، مباراة فريق الزمالك، ونظيره بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في الساعة 4.05 مساءً، في نصف نهائي السوبر المصري.

ويسعى الزمالك للتتويج بالسوبر المحلي بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

القنوات الناقلة لـ مواجهة الزمالك أمام بيراميدز

تنقل مواجهة فريق الزمالك أمام نظيرة بيراميدز، بشكل حصري عبر قنوات " أبو ظبي " الرياضية الحاصلة على حقوق إذاعة بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقوم أيضًا قنوات " أون تايم سبورت " الفضائية المصرية، بالاشتراك مع أبو ظبي على إذاعة بطولة السوبر المحلي.

إقرأ أيضًا:

خسارة صادمة لـ الزمالك أمام زد 3 - 2 قبل مشاركته بالسوبر

بالأسماء.. صفقات نارية على رادار الزمالك قبل غلق القيد الصيفي

تم نسخ الرابط