حسام حسن يفاجئ ثلاثي منتخب مصر بعد استبعاد محمد صلاح.. ما القصة؟

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن  القائد الجديد للفراعنة في المباراة المقبلة ضد موريتانيا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وقرر الجهاز الفني لـ منتخب مصر منح محمد صلاح راحة استثنائية وعدم مشاركته في اللقاء المرتقب أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وعلم " الموجز "  وفقًا لمصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، سيتولى رامي ربيعة مهمة قيادة الفريق أمام موريتانيا نظرًا لكونه أحد أقدم لاعبي المنتخب، يليه محمود حسن "تريزيجيه" ثم محمد الشناوي في التسلسل.

من المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة غدًا في الرابعة عصرًا عبر طائرة خاصة متجهة إلى نواكشوط، حيث ستستغرق الرحلة ما بين ٧ إلى ٨ ساعات استعدادًا للمباراة ضد موريتانيا.

تفاصيل مران منتخب مصر قبل السفر لـ موريتانيا 

يجري منتخب مصر  مرانًا صباحيًا اليوم قبل سفر البعثة إلى نواكشوط حيث كما اللاعبون لجلسة تدريبية واحدة غدًا الاثنين في موريتانيا قبل مواجهة الثلاثاء القادم.

سيتوجه الفريق بقيادة حسام حسن اليوم، الأحد، إلى نواكشوط لمواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

يرأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتتضمن البعثة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

يعتبر منتخب مصر الوحيد في العالم العربي الذي حافظ على نظافة شباكه في الجولات الثلاث الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

في المقابل، تلقى المنتخبات العربية الأخرى أهدافًا، مع آخرها منتخب تونس الذي خسر أمام جزر القمر.

بفوز مثير 2-0 على منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة، تصدر المنتخب الوطني مجموعته برصيد 9 نقاط، محققًا فوزًا سابقًا على كاب فيردي وبوتسوانا بنتائج كبيرة

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الدفاع :  حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل.

خط الهجوم:مصطفى محمد، أسامة فيصل.

إقرأ أيضًا:

قرار هام داخل منتخب مصر بشأن مشاركة محمد صلاح أمام موريتانيا


 دفعة قوية لـ منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تم نسخ الرابط