بالأسماء.. صفقات نارية على رادار الزمالك قبل غلق القيد الصيفي

الزمالك
الزمالك

يطمح مسؤولو نادي الزمالك  لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة كأس السوبر المصري، خاصة في خط الهجوم والدفاع ومنتصف الملعب وفقًا لرؤية المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وارتبط اسم الزمالك بالدخول في مفاوضات عديدة مع أكثر من لاعب لتعزيز صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو لصيفي الحالي.

3 صفقات كبرى على رادار الزمالك في الصيف

أشار الإعلامي أحمد حسن خلال في تصريحات متلفزة إلى أن الزمالك يهدف حاليًا لضم المهاجم كارلوس ستراندبيرج من هاتاي سبور التركي بدلًا من سامسون أكينيولا، حيث أصبح السويدي الخيار الأول على رادار النادي في انتظار قرار جوميز.

وفي سياق متصل، كشف أحمد حسن عن تفكير إدارة الزمالك في ضم لاعبين محليين من نادي زد، مشيرًا إلى اهتمامهم بضم محمد إسماعيل والبانوبي.

وقد دعم نادي الزمالك صفوفه بضم العديد من اللاعبين مثل: محمود بنتايج من سانت إتيان، عمر فرج من أيك السويدي، محمد حمدي من نادي إنبي، سيداي نداي اللاعب السنغالي، وكونراد من نادي أحد السعودي.

ويحاول فريق الكروي الأول بنادي الزمالك التعاقد مع اللاعب عمرو قلاوة نجم نادي طلائع الجيش في الميركاتو الصيفي لجاري لتعزيز خط وسط الفارس الأبيض بعد الإصابات التي يتعرض لها نبيل عماد دونجا.

وعلى سياق اخر يواصل فريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعدادته القوية لملاقاة نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وستنطلق مواجهة الزمالك ضد بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد 2024/2025

ويستعرض لكم " الموجز " قائمة الفارس الأبيض في الموسم الحالي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.


الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضاً:

حسام حسن يستقر على بديل محمد صلاح في مباراة مصر ضد موريتانيا

تطورات قضية أحمد فتوح.. ما قصة الدية وموقفه من المشاركة في السوبر؟

 

تم نسخ الرابط