جوميز في ورطة.. ضربة موجعة لـ الزمالك قبل مباريات السوبر المصري 2024-2025

الزمالك
الزمالك

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ضربة موجعة قبل انطلاق مباريات السوبر المصري القوية بهذا الموسم 2024-2025، ويستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في استعداداته، لخوض مباريات السوبر المصري بهذا الموسم، في البطولة المحلية المقرر إقامتها في دولة الأمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويستعرض الموجز تفاصيل اكثر عن الاستعدادات. 

وينتظر فريق الزمالك، مباريات قوية في السوبر المصري، التي يبدأها بمواجهة بيراميدز في دور نصف النهائي، وفي حال فوزه في هذه المواجهة سيلتقي مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا.

نجم الزمالك يتعرض لإصابة قوية قبل مباريات السوبر

ويجهز جوزيه جوميز، أوراقه في الوقت الحالي، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في السوبر المصري، طمعاً في التتويج باللقب.

لكن، تلقى جوميز صدمة قوية، بعد تعرض مصطفى الزناري مدافع الأبيض، للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق اليوم، والذي لم يتمكن من استكمال المران بسببها.

تفاصيل إصابة مصطفى الزناري

وأوضح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مصطفى الزناري، تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

وأشار إلى أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة حاليًا من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد على أنه سيتحدد موقفه رسميًا من المشاركة في بطولة السوبر المصري المقبلة من عدمه، بعد معرفة نتائج الفحوصات الطبية، التي ستحدد مدة غيابه.

مصطفى الزناري - الزمالك

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً لمواجهة بيراميدز في السوبر المحلي.

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

مواعيد مباريات الزمالك في السوبر المصري

1- الزمالك ضد بيراميدز /  نصف النهائي لكأس السوبر المصري / يوم 20 أكتوبر بالإمارات.

 2- الزمـالك ضد أحد طرفي مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا / المباراة النهائية أو مباراة تحديد المركز الثالث في السوبر المصري / يوم 24 أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

حسام حسن يستقر على بديل محمد صلاح في مباراة مصر ضد موريتانيا

تطورات قضية أحمد فتوح.. ما قصة الدية وموقفه من المشاركة في السوبر؟

تم نسخ الرابط