صفقات جديدة في الزمالك بفرمان جوميز قبل غلق القيد

الزمالك - جوزيه جوميز
الزمالك - جوزيه جوميز

يصر مدرب الزمالك، جوزيه جوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ، على ضرورة تعزيز صفوف الفريق بصفقتين جديدتين قبل نهاية فترة التسجيل في 25 أكتوبر.

حتى الآن، جلب الزمالك اللاعب المغربي محمود بنتايك من فريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك.

جوميز يطلب التعاقد مع صفقتين جديدتين في الزمالك 

وعلم " الموجز "  أن المدرب البرتغالي بنادي الزمالك  يسعى لتدعيم الفريق بلاعب أجنبي مميز في مركز الجناح الأيسر ولاعب في مركز الوسط الدفاعي قبل انتهاء فترة التسجيل.

وأضاف الفريق السنغالي سيدي ندياي والمدافع الغيني كوستا لصفوفه لمدة 4 مواسم، بالإضافة لمحمد حمدي القادم من إنبي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وعقد  جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اجتماعًا طويلًا مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، خلال التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

جاءت الجلسة للتحقق من حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات القادمة.

وفي سياق متصل، شارك الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك اليوم على ملعب النادي، بعد انتهائه من برنامج التأهيل الذي خضع له بإشراف الجهاز الطبي خلال الفترة السابقة.

بنتايك شارك بكامل قوته في التدريبات البدنية والفنية بعد غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة السابقة بسبب إجهاد عضلي.

قائمة الزمالك في الموسم الحالي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.


الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط