مصير حفلات إليسا في لبنان بعد إغتيال حسن نصر الله.. تفاصيل

إليسا
إليسا

أصدرت الفنانة إليسا عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الرسمي علي "إنستجرام" بيانًا عن مكتبها الإعلامي يتعلق بمصير حفلتها الغنائية في قبرص، وذلك بعد عملية اغتيال حسن نصرالله من القوات الإسرائيلية، ويكشف الموجز مصير حفلها.

تأجيل حفل الفنانة إليسا في لبنان

وقالت إليسا فى بيانها: تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.

مصير حفلات إليسا في لبنان 

وأضافت إليسا: بعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين وانطلاقًا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالًا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم.

وأوضحت إليسا: وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانًا محصنًا وبعيدًا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار.

إغتيال حسن نصر الله

آخر أعمال إليسا

طرحت إليسا مؤخراً ، أجدد أغنياتها والتي تحمل إسم "أنا سكتين" عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، الذي تعاونت من خلاله مع الفنان تامر عاشور.

أغنية «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، ومن إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

وجاءت كلمات أغنية أنا سكتين كالآتي: تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراق، دا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك.


اقرأ أيضاً 

إليسا وسعد لمجرد يحصدان نصف مليار على اليوتيوب والسر من أول دقيقة

رفع الكوفية الفلسطينية.. أبرز لقطات حفل إليسا في السويد

تم نسخ الرابط