تفاصيل فشل صفقة أوفي إيجاريا في الزمالك

كشف نادى الزمالك في بيان رسمي مساء اليوم الجمعة، كواليس فشل صفقة اللاعب الإنجليزى ذو الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا، والذى كان يخضع للاختبار في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية. التفاصيل يرصدها الموجز في التقرير التالي.

وقد شهدت الفترة الماضية جدل كبير بسبب هذه الصفقة علي خلفية بعد اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة، وكان المستوي الفني للاعب هو المعيار النهائي للحكم علي الصفقة وإتمامها من عدمه.

نص بيان الزمالك عن فشل صفقة إيجاريا 

وجاء نص بيان نادي الزمالك عن فشل صفقة أوفي إيجاريا كالتالى:

يتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا على الفترة التي قضاها مع الفريق ويؤكد مسؤولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

إوفي إيجاريا يغادر القاهرة بعد فشل انتقاله للزمالك 

وأضاف البيان:"يشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم الجديد ويؤكد مسؤولو النادي أن اختيار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتنسيق مع مجلس الإدارة من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل في الفترة المقبلة".

كواليس فشل صفقة انضمام أوفي إيجاريا للزمالك  

كانت نقطة الخلاف الرئيسية التي أدت لفشل صفقة انضمام أوفي إيجاريا للزمالك هي رغبة نادي الزمالك في خضوع اللاعب للاختبار لمدة 10 أيام لمتابعته بدنيا و فنيا في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال للفريق خلال 48 ساعة ليقرر النادي توجيه الشكر له والذي غادر القاهرة منذ قليل للعودة إلى بلاده.

إيجاريا يفشل في ودية بتروجت 

كان ظهور أوفى إيجاريا باهتا خلال مشاركته مع الزمالك فى ودية بتروجت التى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2 – 1 وظهر اللاعب ضعيف بدنيا ولم يقدم المستوى المطلوب ولم ينجح إلا فى شن هجمة واحدة على مرمى بتروجت.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري

خريطة مباريات السوبر المصري

يرصد الموجز خلال السطور التالية استعدادات الزمالك لبطولة كأس السوبر المصري للموسم الجاري والتي تشهد مواجهة الزمالك ضد نظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة



 

 

تم نسخ الرابط