الزمالك يوضح اخر تطورات تجديد عقد زيزو قبل رحيله مجانًا

زيزو- الزمالك
زيزو- الزمالك

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التطورات الأخيرة في عملية تجديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وينتهي عقد زيزو مع فريق الزمالك  في نهاية الموسم الحالي حيث تمت محاولات جادة من إدارة النادي الأبيض لتمديد تعاقده.

الزمالك يكشف حقيقة تأجيل ملف تجديد زيزو 

أوضح "سليمان" خلال مقابلة تلفزيونية أنه بعد عودة زيزو من المنتخب، يجب أن يركز على المباراة القادمة في كأس السوبر المصري، مؤكدًا على أهمية تركيز الجميع في هذه المباراة.

وبالنسبة لتأجيل عملية التجديد، أكد عضو مجلس الإدارة أن "تجديد عقد زيزو ليس مؤجلًا"، مشيرًا إلى أن هناك تحركات تحدث بخصوص هذا الموضوع وأن الإجراءات تأخذ وقتًا.

وأنهى  سليمان تصريحاته بالتأكيد على أهمية زيزو للزمالك، مشيرًا إلى دوره الحيوي كجزء لا يتجزأ من الفريق، وصفًا اياه بأنه كان أفضل لاعب في مصر خلال السنوات الخمس الماضية.

يسعى الزمالك جاهدًا لتمديد عقد زيزو قبل نهايته في فصل الصيف المقبل، بهدف منع انتقاله لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعدادته القوية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري

وستنطلق مواجهة الزمالك ضد بيراميدز على ملعب محمد بن زايد بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

ويستعرض لكم “ الموجز ” في السطور التالية قائمة الفارس الأبيض في الموسم الجديد كالتالي : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

اقرأ أيضا:

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة إسبانيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط