آخرهم أحمد سعد.. مواقف محرجة ومطاردات غريبة لنجوم الفن مع المعجبين

أحمد سعد
أحمد سعد

واجه الفنان أحمد سعد موقفًا محرجًا خلال حفله الأخير الذي أحياه مؤخرًا في المغرب ضمن مهرجان Fun Festival، عندما صعدت فتاة صغيرة إلى خشبة المسرح وأهدته باقة ورد، وتحدثت معه باللغة الفرنسية، لكنه لم يتمكن  من فهم ما كانت تقوله له، فحاول التعامل مع الموقف بروح الدعابة قائلاً: "هي بتتكلم فرنساوي، في حد بيترجم هنا؟ أصل بيني وبينك كنت غايب في حصة الفرنساوي"، ثم ختم حديثه بابتسامة مع كلمة "ميرسي".

لم يكن أحمد سعد الفنان الوحيد الذي يتعرض لموقف محرج مع معجبة له، فهناك مواقف مشابهة تعرض لها العديد من النجوم، يرصدها لكم موقع الموجز في السطور التالية.

أم كلثوم

الفنانة الراحلة أم كلثوم شهدت موقفًا غريبًا خلال حفلها الشهير في باريس، حيث صعد أحد المعجبين للمسرح، وأمسك بقدمها لكي يقبلها، وعند محاولتها لإبعاده، أدى هذا لفقدان توازنها وسقوطها على المسرح، ثم تدخل أعضاء فرقتها وأبعدوه من المسرح وساعدوها على النهوض.

يسرا 

يسرا

الفنانة يسرا أيضًا عاشت تجربة مخيفة حين تلقت رسالة من معجب كتبها بدمه، مما أصابها بحالة من الذعر، لاحقًا اكتشفت أن المعجب كان قبطانًا بحريًا من عائلة مرموقة، لكنه يعاني من اضطراب نفسي، فحرصت على زيارته في المستشفى حيث كان يتلقى العلاج، وخلال الزيارة طلب منها الزواج، مقدماً لها "شبكة" غريبة عبارة عن عقد مصنوع من شبشب الزنوبة، و كانيولا المحاليل الطبية، يسرا ردت عليه بذكاء قائلة: "هروح أستأذن بابا وارجعلك نتجوز".

ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي واجهت هي الأخرى معجبًا مهووسًا، كان يرسل لها مئات الرسائل يعبر فيها عن رغبته في الزواج، حتى وصل به الأمر إلى ملاحقتها وتهديدها بالقتل، في النهاية، حاول اقتحام منزلها فجراً، ما دفعها لإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه.

كريم عبد العزيز 

كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز تعرض لموقف مشابه عندما كانت إحدى المعجبات ترسل له رسائل تهدده بالقتل إذا لم يتزوجها، مما جعله يشعر بالخوف حتى تم القبض عليها وتبين أنها تعاني من اضطراب نفسي.

إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين تعرضت لموقف خطير كاد يودي بحياتها، عندما تتبعها أحد المعجبين بعد عرض مسرحيتها "بهلول في إسطنبول"، لاحقها بسيارته على كوبري أكتوبر، مما دفعها إلى التوقف والتصدي له بطريقة غير متوقعة، حيث قامت بتهشيم زجاج سيارته باستخدام "الكوريك".

عاصي الحلاني 

عاصي الحلاني

أما الفنان عاصي الحلاني، فقد لاحقته معجبة لفترة طويلة، حيث كانت تحرص على حضور جميع حفلاته، في إحدى المرات تحدثت مع زوجته وطلبت منها الزواج من عاصي، مدعية أنها سترافقه في جميع حفلاته بينما تترك زوجته لتدير شؤون المنزل والأبناء.

اقرأ أيضًا:

تعرف على القائمة كاملة لضيوف شرف فيلم "ري ستارت".. أبرزهم إلهام شاهين

حقيقة ظهور علياء بسيوني وأحمد سعد في زفاف نجل بسمة وهبة.. القصة الكاملة

 

 

تم نسخ الرابط