حلق وقميص.. تقاليع أحمد سعد المثيرة للجدل في الحفلات

أحمد سعد
أحمد سعد

أصبح لقب الفنان  أحمد سعد خلال الفترة الأخيرة هو المثير للجدل وذلك من خلال الضحك والهزار الكثير في بعض الأحيان، أو ملابسه وإطلالاته الغربية، حيث تداول اسمه عبر مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية في آخر حفلاته، وذلك عندما فوجئ سعد بفتاة صغيرة تصعد إليه وتقدم له باقة ورد، وحاول أحمد سعد التفاعل معها بلطف، وتفاجأ أنها تتحدث باللغة الفرنسية فقط، مازح أحمد سعد الجمهور قائلًا: "بتتكلمي فرنساوي؟ وأنا كنت بهرب من حصة الفرنساوي"، مما أثار ضحك الجمهور، وفي هذا الصدد يستعرض "الموجز" أبز تقاليع أحمد سعد المثيرة للجدل. 

 أحمد سعد

أحمد سعد بـ خلخال

أثار الفنان أحمد سعد الجدل من قبل بظهوره في حفل غنائي مرتديًا خلخالًا في قدمه، مما أثار العديد من التعليقات والتساؤلات من جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علّق البعض ساخرًا على هذه الإطلالة، بينما دافع عنه آخرون معتبرين أنها حرية شخصية، وفي ردّ فعل طريف، نشر الفنان أحمد سعد صورة له عبر حسابه الخاص على الموقع الشهير إنستجرام معلقًا عليها: "بقيت سوابق في الترند وهلبس شراشيب المرة الجاية".

 أحمد سعد

 أحمد سعد بـ حلق

و ظهرالفنان أحمد سعد في صورٍ على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يرتدي حلقًا في أذنه، مما أثار الكثير من التعليقات والنقاشات بين جمهوره ومتابعيه.

بعضهم أبدى إعجابه بإطلالته وجرأته في تجربة أشياء جديدة، بينما انتقد آخرون هذه الخطوة معتبرين أنها لا تتناسب مع صورته أو ثقافة المجتمع.

أحمد سعد بـ قميص شفاف

كما أثارالفنان أحمد سعد الجدل بارتدائه قميصًا شفافًا خلال حفله الغنائي في موسم جدة، مما أدى إلى موجة من التعليقات المتباينة على منصات التواصل الاجتماعي.

 أحمد سعد

اعتبر البعض أن هذه الإطلالة "غير لائقة" و"مخالفة لعادات وتقاليد المجتمع السعودي"، وطالبوا بضرورة احترام خصوصية وثقافة البلد المضيف.

دافع آخرون عن حرية الفنان في اختيار ملابسه، معتبرين أن الأمر يتعلق بذوقه الشخصي ولا يجب أن يكون موضوعًا للجدل، بينما سخر البعض من إطلالة أحمد سعد، وقارنوها بإطلالات فنانين آخرين.

اقرأ أيضاً

 

حقيقة ظهور علياء بسيوني وأحمد سعد في زفاف نجل بسمة وهبة.. القصة الكاملة

أحمد سعد يستعد لحفل في شيكاغو.. تفاصيل وأسعار التذاكر


 

 

 

 

تم نسخ الرابط