تنافس عاصفة نادين وإعصار ليزي وإعصار ميلتون

الولاية تتعرض لكارثة كبيرة..إعصار ليزي وعاصفة نادين يهددان فلوريدا بعد إعصار ميلتون

عاصفة نادين وإعصار
عاصفة نادين وإعصار ليزي وإعصار ميلتون

تسبب إعصار ميلتون المدمر في كارثة كبيرة، حيث ضرب ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ومع الآمال التي يرجوها سكان الولاية، تأتي توقعات بحدوث عواصف أخرى قد تتطور وتصل إلى حد الإعصار، فهل توجد إحتمالية لحدوث أعاصير أخرى في الأيام المقبلة؟ لذا سيقدم لكم الموجز في التقرير التالي معلومات عن عاصفة نادين وإعصار ليزي وهل يستكملون مسيرة إعصار ميلتون.

ماهي عاصفة نادين ؟

وجاءت توقعات مركز الأعاصير في فلوريدا بإحتمالية تحول عاصفة نادين إلى إعصار ضئيل جدًا، وفقًا لما ذكره موقع ديلي ميل.

وتبعد هذه العاصفة عن ولاية فلوريدا التي ضربها إعصار ميلتون في الأيام السابقة، حيث توجد على بعد 650 ميلًا من الساحل الشرقي للولاية ويرى خبراء الأرصاد الجوية إنعدام فرصة عاصفة نادين من إحداث أي ضرر أو التحول إلى إعصار أصبحت معدومة، بعدما أعلن المركز الوطني للأعاصير انتهاء العاصفة.

إعصار ليزي

ظهرت عاصفة ليزي وسط التخوفات من تطورات إعصار ميلتون، الذي تسبب في العديد من الأضرار بولاية فلوريدا، حيث بدأت تتشكل في المحيط الأطلسي قبل ضرب إعصار ميلتون الولاية، لكن في الساعات الماضية، تحولت العاصفة إلى إعصار من الفئة الأولى، ولكنه لا يشكل حتى هذه اللحظة أي خطر، حيث تبلغ سرعة رياحه نحو 90 ميلًا في الساعة.

ماذا سبب إعصار ميلتون ؟

تضرر الكثير من سكان فلوريدا بسبب إعصار ميلتون الذي ضرب الولاية، حيث انقطعت الكهرباء عن 3 ملايين منزل، وتعرضت العديد من المنازل للتدمير نتيجة قوة الإعصار التي وصلت سرعته إلى 160 ميلًا في الساعة، حيث أدى إلى تدمير بعض المباني وغرق الشوارع بالمياه.

اقرأ أيضاً: 

 

إعصار ميلتون الأقوى على مر التاريخ..ماهي سبب تسميته بهذا الإسم؟

إخلاء فوري وأمريكا في ورطة..أخبار إعصار فلوريدا الآن

تم نسخ الرابط