مصير محمد صلاح مع ليفربول وآخر أخبار العروض الاحترافية للاعب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الجمعة، تطورات مصير محمد صلاح الفرعون المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول، بعد العروض الاحترافية القوية التي يحصل عليها من مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

ويرتبط محمد صلاح بعقد حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2024-2025 مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في يناير المقبل حال عدم تجديد التعاقد مع الريدز.

الدوري الأمريكي يهدد انتقال محمد صلاح إلى الخليج

وفي السياق ذاته، أوضح موقع “caughtOffside” الإنجليزي، أن مستقبل محمد صلاح رفقة نادي ليفربول غير مؤكد في الوقت الحالي ولم تتحدد ملاحمه.

وبخصوص انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي حال رحيله عن ليفربول، أشارت أن تلك الاحتمالية باتت مهددة أيضًا، خاصة مع ظهور نادي سان دييجو الأمريكي، لمالكه رجل الأعمال المصري محمد منصور.

ويسعى محمد منصور مالك سان دييجو الأمريكي، للسير على خطى الدوري السعودي، واستقطاب اللاعبين الكبار من مختلف الدوريات العالمية.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وأضاف الموقع ذاته، أنه نادي ليفربول عاد لمغازلة محمد قدوس، حيث أوضح: “نتيجة لذلك، ووفقًا لتقرير  صادر عن موقع Fichajes ، فإن احتمال خسارة رقم 11 أجبر الريدز على البحث عن بدائل طويلة الأمد محتملة، حيث يعتبر الغاني كودوس هو الخيار الأمثل".

وأثار اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي انضم إلى وست هام قادما من أياكس في الصيف الماضي، إعجاب الجميع خلال عامه الأول في إنجلترا حيث أصبح ليفربول الآن من بين الأندية المرشحة لضمه.

محمد صلاح - ليفربول

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

ويستعرض الموجز جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح.. 

1- إرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 10 

2- كول بالمر - تشيلسي - 6 

2- بريان مبيومو - برينتفورد - 6 

4- لويس دياز - ليفربول - 5 

5- نيكولاس جاكسون - تشيلسي - 4 

5- جون دوران - أستون فيلا - 4 

5- محمد صلاح - ليفربول - 4 

5- أولي واتكينز - أستون فيلا 4 

اقرأ أيضًا..

ماذا قدم هجوم منتخب مصر مع أنديتهم قبل مواجهة موريتانيا؟.. مرموش يتوهج

ليفربول ينافس باير ليفركوزن وفنربخشة ويغازل نجم ريال مدريد

تم نسخ الرابط