مفاجأة جديدة من كاف لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

 شهد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الأخيرة، حالة من الارتياح بعد قرار إلغاء بطولة دوري السوبر الإفريقي لهذا الموسم.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي ، يُعتبر هذا القرار إيجابيًا خاصةً مع الموسم المزدحم الذي ينتظر الفريق، سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية.

بطولة السوبر الأفريقي تزف بشرى سارة لـ الأهلي 

تأخر نهاية الموسم السابق وانطلاق الموسم الحالي دون فترة راحة كافية قد أدى إلى إرهاق لاعبي الأهلي، لذا إلغاء بطولة السوبر سيكون لصالح الفريق بشكل كبير.

وافادت المصادر أن هذا سيمكن لاعبي الأهلي من المشاركة بشكل جيد في البطولات المقبلة دون ضغط مباريات أو إرهاق، بما في ذلك الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية المقررة في الصيف المقبل في الولايات المتحدة.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد ماكلين ليتشويتي عضو المكتب التنفيذي للكاف أن قرار إلغاء بطولة دوري السوبر الإفريقي لهذا العام لا رجعة فيه بسبب ازدحام الموسم الحالي بالارتباطات.

ورغم ذلك، لم يستبعد عودة بطولة السوبر في الموسم المقبل سواء بنفس النمط أو بتغييرات جديدة.

وعلى سياق اخر يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه نادي سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري ضمن مباريات نصف نهائي السوبر المصري في الثامنة مساءً.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

ويستعرض لكم “ الموجز ” قائمة المارد الأحمر في الموسم الحالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

خبير اللوائح يوضح حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟

ضربة لـ مانشستر يونايتد بسبب نصير مزراوي.. مدة غياب صادمة

تم نسخ الرابط