كولر يطبق تكتيك جديد في تدريبات الأهلي ويحذر من قوة سيراميكا

الأهلي يسعي لمصالحة
الأهلي يسعي لمصالحة جماهيره بلقب السوبر المصري

حرص مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي تطبيق تكتيكات جديدة خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري التي تقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.‏

استهل الفريق مران اليوم بمجموعة من الفقرات البدنية، أشرف عليها أندرياس إندويا مخطط الأحمال واستمرت لمدة 30 دقيقة وأدى اللاعبون فقرات خططية متنوعة انتهت بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

كولر يحذر من صعوبة مواجهة سيراميكا في السوبر المصري

 حذر مارسيل كولر من قوة فريق سيراميكا منافس الأهلي في قبل نهائي السوبر المصري وعقد جلسات مكثفة مع الأطقم المعاونة واللاعبين على هامش التدريبات لحث الجميع علي الجدية الكاملة لحسم لقب السوبر المصري.

جدول مباريات السوبر المصري

يرصد الموجز خلال السطور التالية جدول مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024. وطالب نادي الزمالك بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

كولر يحذر اللاعبين من قوة سيراميكا 

و يلتقي الفائزين من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تنتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل مع العين الإماراتي وذلك يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة فى بطولة كأس العالم انتر كونتيننتال التى يُنظمّها الإتحاد الدولى لكرة القدم.

وقرر النادى الأهلي تحديد أسعار تذاكر مباراة العين الإماراتى وستكون كالتإلى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا:

خبير اللوائح يوضح حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟

ضربة لـ مانشستر يونايتد بسبب نصير مزراوي.. مدة غياب صادمة

 

تم نسخ الرابط