نهي عابدين.. حكايات بطلة العتاولة مع الزواج المبكر وقصص الحب

 نهى عابدين
نهى عابدين

تصدر اسم الفنانة نهى عابدين مؤشر البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها مع منى الشاذلي، كشفت عابدين عن جوانب جديدة في حياتها الفنية والشخصية، ويستعرض "الموجز" أبرز تصريحاتها.

 نهى عابدين

 

حياتها الشخصية

تحدثت الفنانة نهى عابدين عن نشأتها في بيئة فنية، حيث كان جدها يعمل مهندس ديكور في السينما، وكيف أثر ذلك على حبها للتمثيل منذ الصغر.

  زواجها المبكر

 كشفت الفنانة نهى عابدين عن أن زواجها كان في سن صغير وانفصالها دون الخوض في آي تفاصيل، مع التركيز على رغبتها في عيش قصة حب حقيقية.

  شخصيتها الانطوائية

 وصفت الفنانة نهى عابدين نفسها بالانطوائية والحساسة، مفضلة قضاء وقت فراغها في القراءة والاستماع للموسيقى.

  

 نهى عابدين

مسيرتها الفنية

تحدثت الفنانة نهى عابدين عن بدايتها الفنية ، حيث بدأت من خلال الإعلانات، وكيف ساعدتها هذه التجربة في اكتساب الخبرة والثقة أمام الكاميرا،أعربت عن سعادتها بتنوع الأدوار التي قدمتها، وسعيها الدائم للتحدي والتجديد.

مشاركتها في  مسلسل "العتاولة"

 كشفت نهى عابدين عن كواليس مشاركتها في مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا، وفريق العمل وأشادت بتجربتها معهم.

أحلامها الفنية 

أكدت نهى عابدين تحلم بتقديم أدوار تاريخية ودينية، ورغبتها في العمل مع مخرجين كبار مثل شريف عرفة ومروان حامد.

كما أعربت عن رأيها في "السوشيال ميديا"، مؤكدة أهميتها في التواصل مع الجمهور، لكنها حذرت من سلبياتها وتأثيرها على الصحة النفسية.

كما تحدثت الفنانة نهى عابدين عن علاقتها الجيدة بزملائها في الوسط الفني، ونفت وجود أي خلافات معهم.

 نهى عابدين

آخر أعمال نهى عابدين على شاشات الدراما 

 

 شاركت الفنانة نهى عابدين في "العتاولة"  بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وكوكبة كبيرة من النجوم هو وعُرض في رمضان 2024، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا

 

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في الجزء الأول من مسلسل العتاولة مجموعة كبيرة من النجوم وهم طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، مي كساب، محمد التاجي، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج صادق الصباح.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة عن نصار أحمد السقا وخضر طارق لطفي اللذان ظهرا بدور مجرمان محترفان، وهذه المهنة ورثها نصار عن والده، وسرعان ما تغيرت حياته فور رؤيته لحنة حنان مطاوع، فاصطدمت حياته بعد ذلك بصعوبات عديدة عندما قرر الابتعاد عن حياة الإجرام.

 

اقرأ أيضاً

نهي عابدين عن قرار اعتزالها: كانت فترة وعدت


 

أبرز تصريحات نهى عابدين عن ابنها وأسوأ لحظات حياتها


 

 

 

تم نسخ الرابط