جودر والعتاولة.. أبرز مسلسلات الجزء الثاني على مائدة رمضان 2025

العتاولة
العتاولة

وجبة درامية متنوعة بين التاريخي والكوميدي والشعبي، بنكهة الغموض والتشويقي الاجتماعي يقدمها نجوم الدراما طول شهر رمضان المقبل، وينتظر الكثيرون قائمة المسلسلات على مائدة رمضان 2025، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز "تفاصيل أبرز مسلسلات الجزء الثان.

 

مسلسل جودر

 في المقدمة مسلسل جودر، حيث يطل علينا الفنان الفنان ياسر جلال في المسلسل من عالم الأحلام والأساطير، من خلال جزء ثان بعد نحاج الجزء الأول رمضان الماضي، حيث يتناول أحد قصص ألف ليلة ليلة الخيالية.

 جودر

أبطال جودر

 ويشاركه البطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل العتاولة

وفي ذات السياق حقق مسلسل العتاولة نجاحاً مبهراً خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وتصدر العمل التريند طوال شهر رمضان المبارك.

أحداث العتاولة

دارت أحداث مسلسل “العتاولة” في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلال المسلسل  أحمد السقا شخصية “نصار” ، حيث يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

 مسلسل العتاولة

وتحدث متغيرات في حياته، ويدخل في صراع مع شقيقه طارق لطفي “خضر”، بينما يتورط باسم سمرة “عيسى الوزان” في قتل نجل أحمد السقا خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل ” العتاولة2” كل من أحمد السقا، طارق لطفى، فيفي عبده، زينة، باسم سمرة، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدي، وكوكبة جديدة من النجوم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موس.

كامل العدد 3

يستعد كل من  دينا الشربيني وشريف سلامة لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسلهم "كامل العدد"، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان المقبل 2025.

وانتهت صناعه من التحضيرات النهائية لمسلسل "كامل العدد 3"، على أن يكون بدء التصوير منتصف أكتوبر المقبل.

كامل العدد

وسوف يتم إضافة بعض القصص الجديدة خلال أحداث العمل، حيث تدور أحداث المسلسل حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف، ليبدأ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

أبطال كامل العدد

يشارك في بطولة "كامل العدد" كل من إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

المداح الجزء الخامس

طالب جمهور المداح بعمل جزء خامس للمسلسل، والذي حظي خلال السنوات الأربع الماضية بنجاح ساحق في سباق الدراما الرمضانية، وأعلن الفنان حمادة هلال انضمامه لقائمة رمضان 2025بـ المداح الجزء الخامس.

المداح

أبطال المداح 

بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، وكوكبة جديدة من النجوم، إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً

عيسى الوزان يعود!.. ترقبوا "العتاولة 2" بوجوه جديدة وإثارة لا تنتهي

 

بعد تصدرها التريند.. شخصية فيفي عبده في "العتاولة 2"


 


 

تم نسخ الرابط