بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل " مطعم الحبايب"

مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

 

منذ عرضه في 3 أكتوبر الجاري، استطاع مسلسل "مطعم الحبايب" أن يلفت انتباه عشاق الدراما الكوميدية، ويحقق شعبية كبيرة بين المشاهدين، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي يجمع بين مواقف مضحكة وأخرى تحمل لحظات من التوتر والتشويق، ليقدم تجربة فريدة تجمع بين الضحك والإثارة.

في إطار ذلك، تصدر مسلسل "مطعم الحبايب"، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الرابعة، ويتسآل الجمهور عن مواعيد عرض العمل وأحداثه، يستعرض الموجز التفاصيل في السياق التالي 

مطعم الحبايب 

قصة "مطعم الحبايب" وشخصياته الرئيسية

تدور أحداث المسلسل حول الشيف "أبو المجد" (بيومي فؤاد)، الذي يقرر ترك عمله في قناة فضائية شهيرة وافتتاح مطعمه الخاص. في محاولة للبحث عن طاقم عمل، يلتقي بـ "صبحي" (أحمد مالك)، وهو شاب يعمل على عربة "كبدة".
يرفض صبحي في البداية العمل مع أبو المجد لرغبته في افتتاح مطعمه الخاص، لكنه بعد فشله في تحقيق حلمه، يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويشكل فريقًا خاصًا معه.

أبطال العمل والنجوم المشاركين

يضم المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين، على رأسهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف. المسلسل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مواعيد عرض مسلسل "مطعم الحبايب"

يُعرض المسلسل كل خميس وجمعة وسبت في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ما يجعل المشاهدين في حالة ترقب مستمر للحلقات الجديدة.

• تُعرض الحلقة الخامسة: الجمعة 11 أكتوبر.

• تُعرض الحلقة السادسة: السبت 12 أكتوبر.

• تُعرض الحلقة السابعة: الخميس 17 أكتوبر.

مطعم الحبايب 

• وتستمر الحلقات على نفس الوتيرة حتى نهاية الشهر.

أحداث الحلقة الرابعة التي تصدرت التريند

بعد عرض الحلقة الرابعة، تصدر اسم "مطعم الحبايب" محركات البحث، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة. بدأ "صبحي" (أحمد مالك) بمحاولة إصلاح علاقته مع خطيبته "رحاب"، ولكن يجد نفسه أمام مفاجأة تقدم ابن خالتها لخطبتها، لتخبره أنها لن تستمر معه بسبب ظروفه المادية.

أحداث مشوقة في مطعم "أبو المجد"

في جانب آخر، زار شيف مشهور صديقه "أبو المجد" في مطعمه الجديد لتذوق الأطباق، ولكن الأمور لم تسر كما هو مخطط، إذ تلقت إدارة المطعم شكوى من زبونة عن وجود حصى في طبق الأرز، مما أدى إلى كسر سنها. 
تطورت الأمور إلى مشادة بين الشيف "بشندي" (إسلام إبراهيم) والزبونة وشقيقها، لتنتهي بإطلاق شقيق الزبونة النار داخل المطعم.

نهاية مشوقة للحلقة

مع تصاعد التوتر، تعرض المطعم لأزمة أخرى عندما أُغلقت الأبواب بشكل مفاجئ بسبب خلل في المحابس، مما أثار الرعب لدى "أبوتوكة" الذي يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة.

وفي لحظة مفاجئة، تجد "ديدي" نفسها في غرفة غامضة تحتوي على كتاب سحري قديم يعود لجدتها، ليقتحم شخص ما الغرفة، مما يضيف لمسة من التشويق للحلقة ويجعل المشاهدين في انتظار ما سيحدث لاحقًا.

اقرأ أيضاً

بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

هدي المفتي لـ الموجز:مبسوطة بنجاح دوري في مطعم الحبايب وهذا سر شهرتي
 

تم نسخ الرابط