أردا جولر يكشف حقيقة خلافه مع أنشيلوتي في ريال مدريد

أردا جولر - ريال
أردا جولر - ريال مدريد

تحدث الدولي التركي أردا جولر نجم ريال مدريد الإسباني، عن حقيقة الخلافات بينه وبين مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن الملاعب منذ قدومه إلى الميرنجي.

ويستعرض الموجز تصريحات أردا جولر حول حقيقة خلافه مع أنشيلوتي في ريال مدريد.

جولر يرد على أنباء خلافه مع أنشيلوتي

وقال أردا جولر عن علاقته بـ أنشيلوتي وكواليس تهميشه في ريال مدريد: “لا توجد أي مشاكل بيني وبين كارلو أنشيلوتي على الإطلاق، أحصل على المزيد من الدقائق هذا العام، بالطبع أريد أن ألعب كل مباراة، لكن هذا أمر طبيعي، كل شيء على ما يرام ولا توجد مشاكل”.

أردا جولر: أريد اللعب مع ريال مدريد

وأضاف جولر: “سأحصل على المزيد من وقت اللعب هذا العام، أريد أن أكون أكثر نجاحا هناك في مدريد، أريد أن أمثل بلدي بأفضل طريقة ممكنة، لا توجد مشكلة بيني وبين أستاذي، في بعض الأحيان تخرج مثل هذه الأخبار، لكن لا توجد مشكلة هناك، بالطبع أريد أن ألعب كل مباراة مثل أي لاعب، ولكن كما قلت لا توجد مشكلة هناك”.

جولر يتحدث عن مسيرته مع منتخب تركيا

وعن مسيرته مع منتخب تركيا، قال جول: “أريد تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة حتى أتمكن من تمثيل المنتخب التركي بشكل جيد، لقد كانت بداية جيدة جدًا لنا في الفترة الأخيرة، وآمل أن نستمر على هذا النحو، آمل أن يستمر لاعبونا الأتراك الذين يلعبون في أوروبا في اللعب على مستوى عال من أجل إفادة المنتخب التركي، بالتأكيد المباراة المقبلة صعبة لكننا نسعى لتحقيق الفوز، كما أن تألق اللاعبين المحترفين بالخارج سينعكس بشكل إيجابي هنا أيضًا في مواجهات المنتخب”.

جولر وأنشيلوتي

تفاصيل مكالمة جولر ورئيس تركيا

وكشفت تقارير كواليس مكالمة جولر مع أردوغان رئيس تركيا: “وقال أردوغان في المكالمة: لقد لعبت ركلتي ركنيتين مذهلتين في المباراة”,

ورد اللاعب قائلًا: أشكرك سيدي الرئيس على هذا الثناء، فرد الرئيس التركي قائلًا: كأنك قلت لدميريل سجل فقط، كما أن ديميريل أعطى حق الركلات الركنية.

ورد اللاعب: نعم اللاعب سجل الكرة بشكل جيد، لقد كان عملًا رائعًا سيدي الرئيس، شكرًا لك سيدي، انتبه لنفسك.

اقرأ أيضًا.. رومانو يكشف موقف ميليتاو من خوض مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

بشرى سارة لـ أنشيلوتي قبل قمة ريال مدريد ودورتموند في دوري الأبطال

تم نسخ الرابط