أماكن إنقطاع المياه في الجيزة

انقطاع المياه في عدة مناطق بمحافظة الجيزة.. تعرف عليها

أماكن إنقطاع المياه
أماكن إنقطاع المياه

تجدد شركات مياه الشرب بمحافظة الجيزة، بعض خطوط مياه الشرب ضمن خطة تطوير تستغرق عدة أيام، ما ينتج عنه قطع المياه ببعض الأماكن لفترات على مدار اليوم أثناء خطة الإصلاح، وهذا يتطلب من المواطنين تخزين المياه لحين عودتها.

 لذا نستعرض في هذا التقرير من "الموجز" أماكن قطع المياه في محافظة الجيزة وتوقيت إنقطاعها، ورقم الخط الساخن الخاص بشركة المياه.

أماكن قطع المياه في الجيزة بمركز أطفيح

- قرية صول.

- قرية الخرمان.

- الكريمات.

- البرمبل.

- مسجد موسى.

- نزلة ترجم.

موعد إنقطاع المياه بمركز أطفيح

كشفت الشركة أن قطع المياه بقرى مركز أطفيح، سيكون لمدة 7 ساعات، بداية من الساعة الحادية عشر مساء غداً الجمعة 11-10-2024 حتى الساعة 6 صباح السبت 12-10-2024.

ماهو سبب إنقطاع المياه ؟

وأوضحت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، أن قطع المياه بقرى مركز أطفيح كان لوجود أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب قطر400 مم على جسر ترعة صول، والمعتمدة عليه أيضاً قريتي صول ونزلة ترجم، وأعلنت الشركة عن توفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال.

وأشارت الشركة إلى توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالقرى المتأثرة بانقطاع المياه حتى الانتهاء من الأعمال، مُوضحة أنه في حالة طلبها يجب الاتصال بالخط الساخن 125.

عناوين شركة مياه الشرب

وطلبت الشركة التواصل مع الخط الساخن 125 لتلقي اتصالات وشكاوى المواطنين، للإطلاع على عناوين مراكز خدمة عملاء الشركة لمياه الشرب والصرف الصحي، ويمكن الضغط على رابط شركة بالجيزة، لتقديم الشكوى أو حل مشاكل مياه الشرب.

اقرأ أيضاً: 

شركة مياه الشرب تكشف عن حدوث انقطاع في محطات المياه بمغاغة والعدوة..لهذا السبب

6 ساعات متواصلة..الجيزة تعلن انقطاع المياه عن هذه الأماكن في منشية البكاري

تم نسخ الرابط