ضربة لـ مانشستر يونايتد بسبب نصير مزراوي.. مدة غياب صادمة

نصير مزراوي
نصير مزراوي

تلقى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضربة قوية بسبب الدولي المغربي نصير مزراوي، عقب الأزمة الأخيرة التي مر بها والعملية الجراحية التي خضع لها في الساعات الأخيرة. التفاصيل يرصدها الموجز في التقرير التالي.

نصير مزراوي يثير قلق جماهير مانشستر يونايتد

وأثار نصير مزراوي قلق جماهير مانشستر يونايتد ومنتخب المغرب والدوري الإنجليزي، بعد خروجه من مباراة الشياطين الحمر الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون إبداء أسباب مقنعة.

وجاء نصير مزراوي على رأس القائمة الرسمية التي أعلنها وليد الركراكي المدير الفني لـ منتخب المغرب في معسكر أكتوبر الجاري، قبل أن يتم استبعاده لأسباب صحية.

ويستعرض الموجز مستجدات حالة الدولي المغربي نصير مزراوي الصحية بعد جراحة القلب.

خضوع مزراوي لـ عملية جراحية.. مانشستر يونايتد يعلنها

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الخميس، خضوع الدولي المغربي نصير مزراوي لعملية جراحية؛ من أجل تنظيم ضربات القلب، مزراوي سيكون متاحا لخوض المباريات خلال الأسابيع المقبلة.

مدة غياب مزراوي عن مانشستر يونايتد

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق اليوم، أنه بعد العملية الجراحية، تأكد غياب الدولي المغربي نصير مزراوي عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة شهرين.

وأضافت صحفية “ديلي ميل” البريطانية، أن مزراوي ربما لا يلعب إلا بعد التوقف الدولي القادم حتى يكون جاهز تمامًا، وذلك للاطمئنان على انتظام ضربات القلب عنده.

نصير مزراوي - مانشستر يونايتد

قائمة منتخب المغرب في معسكر أكتوبر

وضمت قائمة منتخب المغرب في معسكر أكتوبر الجاري والتي أعلنها وليد الركراكي كل من..

في حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بنعبيد.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - نايف أكرد - نصير مزراوي - عبد الكبير عبقار - محمد الشيبي - آدم آزنو - جمال حركاس - عبد الحميد ايت بودلال.

في خط الوسط: سفيان أمرابط - بلال الخنوس - إسماعيل الصيباري - أسامة ترغالين - عز الدين أوناحي.

وفي خط الهجوم: إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي. أسامة الصحراوي.

اقرأ أيضا:

أول تعليق رسمي من الزمالك علي أزمة منشطات السوبر الإفريقي

موعد مباراة منتخب البرتغال ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2024

تم نسخ الرابط