مانشستر يونايتد يحدد بديل تين هاج.. وعمر مرموش يقترب

تين هاج- مانشستر
تين هاج- مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن طموح نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، الذي سبق له العمل كمدير فني لفرق تشيلسي وبايرن ميونخ، بهدف استبدال المدرب الحالي إريك تين هاج.

على الرغم من تمديد عقد تين هاج لعام آخر حتى عام 2026 ومنحه 200 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد، إلا أن أداء الفريق لم يكن مرضيًا.

توخيل بديل تين هاج في مانشستر يونايتد 

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا فقط في اثنتين من سبع مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجلوا خمسة أهداف فقط، مما أدى إلى تراجعهم للمركز الرابع عشر.

ووفقًا لصحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، يستعد مانشستر يونايتد لمحاولة جديدة لتعيين توخيل بديلًا للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا، نظرًا لتدهور نتائج الفريق والضغط المتزايد على الإدارة من قبل الجماهير.

في الدوري الأوروبي، تعثر فريق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج في مباراتيه الأوليين ضد تفينتي وبورتو، حيث انتهت إحداهما بالتعادل 3-3 بعد تقدمهم 2-0، مما زاد من الضغوط على الفريق والإدارة.

عمر مرموش على رادار مانشستر يونايتد 

ومن جهة أخرى تشير تقارير صحفية بريطانية إلى أن النجم المصري عمر مرموش قد أصبح تهديدًا مباشرًا للاعبي مانشستر يونايتد جوشوا زيركزي وراسموس هويلوند بعد انضمام النادي إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لموقع "Caught Offside"، فإن مانشستر يونايتد انضم إلى ليفربول وأرسنال في السباق من أجل ضم المهاجم البارز لفريق آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، في الوقت الحالي.

عمر مرموش قدم بداية رائعة للموسم، حيث سجل ستة أهداف في خمس مباريات بالدوري الألماني فقط، وسبعة أهداف في ثماني مباريات في جميع المسابقات.

وعلم “ الموجز ”  أن مرموش كان محل اهتمام من قبل أندية مثل ليفربول وأرسنال، بينما يستعد كل من مانشستر يونايتد، ووست هام، ونوتينجهام فورست للتنافس على التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية.

من المحتمل أن يكون اهتمام مانشستر يونايتد مصدر قلق للاعبيه الحاليين راسموس هويلوند وجوشوا زيركزي، اللذين يواجهان صعوبات في تحقيق التوقعات الموضوعة عليهما منذ انضمامهما للفريق.

إقرأ أيضًا:

اعرف موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصيفات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في السوبر المصري

تم نسخ الرابط