بعد انفصالها.. مصير مسلسل "غموض" لـ إلهام عبد البديع

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع ووليد سامي

مسلسل غموض.. كشفت الفنانة إلهام عبد البديع، عن مصير مسلسلها الجديد "غموض"، وذلك بعد طلاقها من منتج العمل الملحن وليد سامي.

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، قالت إلهام عبد البديع في بيان صحفي لها أن طلاقها من منتج العمل وليد سامي، لن يمنعها من استكمال دورها في مسلسل "غموض"، مؤكدة على أن العمل بعيد تمامًا عن العلاقات الشخصية، :"الشغل مالوش دعوة بالعلاقات الشخصية، والعمل يسير بشكل جيد".

 

تصريحات إلهام عبد البديع


وأكدت إلهام عبد البديع على تدخل عدد من الفنانين للصلح بينها وبين الملحن وليد سامي، خاصة أن طلاقهما لم يتم بشكل رسمي، قائلة:"رغم جهود أصدقائنا الفنانين خاصة الفنانة نهال عنبر والفنان إيساف و زوجته، لعودتي للمنتج وليد سامي التي أكن له كل الاحترام والتقدير، خاصةً أن الطلاق لم يتم رسميًا، وبسؤلنا في دار الإفتاء والتي أفادت أن الطلاق لم يحتسب، ويحاول الآن المقربين مننا والأهل والأصدقاء الصلح بيننا، لكن مسلسل " غموض" يسير بشكل طبيعي ولا يوجد أي مشاكل حتي الآن".

 

وتحدثت إلهام عبد البديع عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل" غموض"، مؤكدة على أنها تقدم شخصية فتاة تدعى "حبيبة" وهي شخصية مختلفة تمامًا عليها ولم تقدمها مسبقًا، فهي شخصية طيبة وشريرة في نفس الوقت، مُعلقة:"متقدروش تعرفوا هى طيبة إمتى وشريرة إمتى من كتر الحاجات اللي عندها وتعاملها مع الناس بشكل غريب جدًا".

 

وأكدت الفنانة إلهام عبد البديع، على عدم تشابهها مع شخصية "حبيبة" التي تجسد دورها في مسلسل "غموض"، لافتة أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية.

إلهام عبد البديع 

أبطال مسلسل"غموض"

 

مسلسل"غموض"من انتاج وليد سامي، تأليف فتحي الجندي، اخراج حسام سلامة، بطولة إلهام عبد البديع، نهال عنبر، وفاء عامر، منى فاروق، ندى بهجت، وآخرون من النجوم.


وكانت الفنانة إلهام عبد البديع، قد تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان المنتج والملحن وليد سامي خبر انفصالهما، حيث كتب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا قال فيه:" كل شيء قسمة ونصيب أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا وربنا يوفقها ويكتبلها الخير"، وسرعان ما قام  بحذف منشوره، وأثار هذا تساؤلات الجمهور عن غموض علاقتهما.

مسلسل "جريمة منتصف الليل"

 

وعن أعمالها الفنية، تنتظر الفنانة إلهام عبد البديع، عرض مسلسل "جريمة منتصف الليل" الذي تشارك فيه معأحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبدالله، ملك قورة، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا:

إلهام عبد البديع لـ ”الموجز”: سيتم طرح أغنية ”ماشية خايفة ” اليوم وهى أول أغنية عن التحرش

 

إلهام عبد البديع لـ ”الموجز”: تركت مهرجان القاهرة من أجل أغنية ”مش رجولة” و اسعى لأصبح فنانة شاملة
 

تم نسخ الرابط