بعد زواج دام عامين.. إنفصال إلهام عبد البديع عن الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع و زوجها الملحن وليد سامي

نشر الملحن وليد سامي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ، منشور يعلن فيه إنفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع .
وفي السطور القادمة يرصد الموجز كافة تفاصيل الإنفصال والأسباب المؤدية له .

إعلان إنفصال إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي 

أعلن الملحن وليد سامي عن إنفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبد البديع ، من خلال منشور علي صفحته الرسمية علي فيسبوك كتب فيه :" كل شئ قسمة ونصيب ، أنا و إلهام انفصلنا وبشكرها علي كل حاجة حلوة كانت بيننا ، و ربنا يوفقها ويكتبلها الخير الحمد لله علي كل شئ .

منشور الملحن وليد سامي علي فيسبوك

والجدير بالذكر أن الثنائي قد تزوج في أكتوبر 2022 بأحد الفيلات بمنطقة الشيخ زايد ، بعد قصة حب كبيرة ، وحضر الحفل أهل العروسين والأصدقاء المقربين فقط .

أسباب إنفصال إلهام عبد البديع عن زوجها وليد سامي 

الفنانة إلهام كانت قد صرحت من خلال ظهورها ببرنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب ، بأن المشاكل بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي كثيرة ، وأكملت قائلة :" أنا أكبر من جوزي ب 8 سنين ، مكونتش حاسة بفرق السن في الأول ، بس بعد كده بقينا نتخانق كتير ، وبقيت بحاول أفكر بسنه عشان أقدر أفهمه و ميحصلش مشاكل ، وبحاول أديله مساحته وميكونش فيه غيرة ويكون ليه صحابه وحياته ، وبحترمه جدا ".

إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

"أهلي توقعوا الطلاق بنسبة 90%"

وأستكملت إلهام عبد البديع حديثها قائلة :"أهلي وناس كتير توقعوا أن الجوازة دي مش هتنجح بسبب فرق السن ولأننا مكوناش متفقين في الخطوبة ، وأهلي توقعوا طلاقنا بنسبة 90% .

وتابعت قائلة :"أنا مهتمتش لكلام الناس ولقيت فيه مميزات كتير أكتر من العيوب وده اللي شدني ليه ، وكمان كنت عايزة أتجوز وأعمل أسرة ".

أهل جوزي مكانوش راضيين علي الجوازة 

واختتمت حديثها قائلة :" أهل جوزي مكانوش راضيين في الأول وعلاقتنا كانت بالنسبة لهم علامة إستفهام ، بس أحنا أتمسكنا ببعض وأتحدينا كل الظروف ، وإنشاء الله خطوة الإنجاب قريبة إحنا بس مأجلنها شوية لحد ما حياتنا تستقر".

إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

أحدث أعمال الفنانة إلهام عبد البديع

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع شاركت في فيلم "جبل الحريم" والمتوقع أن يعرض قريباً في دور العرض السينمائي ، الفيلم يناقش قضايا نسائية حساسة ومهمة بطريقة جديدة وغير تقليدية، وهو ما يميزه عن الأعمال الفنية السابقة التي تناولت قضايا المرأة .

أبطال الفيلم وفريق العمل

بطلات فيلم جبل الحريم

يضم فيلم "جبل الحريم" مجموعة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، ما يعزز من قوته وأهميته، تشارك وفاء عامر البطولة مع شقيقتها أيتن عامر، إلى جانب نجوم مثل نهال عنبر، نسرين أمين، نانسي صلاح، وأميرة العايدي، مع ظهور عدد من الفنانات المتميزات كضيوف شرف. الفيلم من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة، ويُصنف ضمن إطار الرعب التشويقي. 

تدور أحداثه حول مجموعة من القصص النسائية التي تبرز تحديات ومشكلات تواجهها المرأة، في عمل فني فريد من نوعه حيث لا يشارك فيه أي رجل على الإطلاق.

اقرأ أيضًا :

إلهام عبد البديع لـ ”الموجز”: سيتم طرح أغنية ”ماشية خايفة ” اليوم وهى أول أغنية عن التحرش

نهال عنبر لـ ”الموجز”: فيلم جبل الحريم بطولة نسائية فقط ومفيهوش رجالة


 

تم نسخ الرابط