حكاية إلهام عبد البديع مع لقب الصغنن وعامين في عش الزوجية

إلهام عبد البديع 
إلهام عبد البديع 

شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، وذلك حول طلاق الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي بعد عامين فقط من زواجهما، حيث تصدر الثنائي مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية القليلة، ولذلك يستعرض" الموجز" أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة إلهام عبد البديع.

إلهام عبد البديع  و وليد سامي 

 

من هي إلهام عبد البديع ؟

إلهام عبد البديع من مواليد القاهرة 1 أكتوبرعام 1990، وحصلت إلهام عبد البديع على بكالوريوس في النظم والمعلومات، وأكملت دراستها العليا في إدارة الأعمال، وحصلت على رسالة الماجستير.

أبرز أعمال إلهام عبد البديع على شاشات الدراما 

وبدأت إلهام عبد البديع مسيرتها الفنية عام 2010، وكان أول ظهور لها في مسلسل بعنوان قصة حب، أما في عام 2012،  كما وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية ومن أشهرها مسلسل "باب الخلق".

إلهام عبد البديع  و وليد سامي 

 ومسلسل "آدم وجميلة" ومسلسل "لعبة الموت"  كما شاركت في المسلسل الشهير "سلسال الدم" مع الفنانة القديرة عبلة كامل ومسلسل "سرايا عابدين" ومسلسل "المرافعة" ومسلسل "ذهاب وعودة"، مسلسل "أهو ده اللي صار"، مسلسل "حق ميت"، مسلسل "يونس ولد فضة".

 كما نالت الفنانة إلهام عبد البديع شرف التعاون مع الزعيم عادل إمام وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل فالنتينو والذي تم عرض في عام 2020، وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام على شاشات الدراما.

أبرز أعمال إلهام عبد البديع على شاشات السينما 

شاركت لـ أول مرة الفنانة إلهام عبد البديع في السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3 "مع النجوم مي عز الدين وتامر حسني، وشاركت في فيلم "نظرية عمتي" وفيلم "الحرامي والعبيط"، وفيلم جبل الحريم، وقالت في لقاء سابق لها أن مشاركتها في فيلم اهواك مع تامر حسني وغادة عادل ولقب الصغنن في العمل سبب شهرتها. 

إلهام عبد البديع  و وليد سامي 

حياتها الشخصية 

من المعروف أن تزوجت الفنانة إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي في أكتوبر 2022، ومنذ ساعات أعلن الملحن وليد سامي انفصاله عنها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث الطلاق بعد عامين فقط من زواجهما. 

آخرأعمال إلهام عبد البديع

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع شاركت في فيلم "جبل الحريم" والمتوقع أن يعرض قريباً في دور العرض السينمائي ، الفيلم يناقش قضايا نسائية حساسة ومهمة بطريقة جديدة وغير تقليدية، وهو ما يميزه عن الأعمال الفنية السابقة التي تناولت قضايا المرأة .

 

أبطال الفيلم وفريق العمل

 

يضم فيلم "جبل الحريم" مجموعة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، ما يعزز من قوته وأهميته، تشارك وفاء عامر البطولة مع شقيقتها أيتن عامر، إلى جانب نجوم مثل نهال عنبر، نسرين أمين، نانسي صلاح، وأميرة العايدي، مع ظهور عدد من الفنانات المتميزات كضيوف شرف. الفيلم من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة، ويُصنف ضمن إطار الرعب التشويقي. 

تدور أحداثه حول مجموعة من القصص النسائية التي تبرز تحديات ومشكلات تواجهها المرأة، في عمل فني فريد من نوعه حيث لا يشارك فيه أي رجل على الإطلاق.

اقرأ أيضاً

بعد زواج دام عامين.. إنفصال إلهام عبد البديع عن الملحن وليد سامي


إلهام عبد البديع لـ ”الموجز”: تركت مهرجان القاهرة من أجل أغنية ”مش رجولة” و اسعى لأصبح فنانة شاملة


 

 

تم نسخ الرابط