معلومات عن عمر مصطفى متولي؟.. وسر رفضه التمثيل مع الزعيم عادل إمام

عمر مصطفى متولي مع
عمر مصطفى متولي مع الزعيم عادل إمام

برغم من أن  فيلم "بنسيون دلال "منغمس بنجوم الكوميديا، إلا أن استطاع الفنان الشاب عمر مصطفى متولي أن يتصدر التريند، بشخصية البلطجي سعيد، ولذلك يستعرض "الموجز" أبرز المعلومات والتفاصيل في حياة عمر مصطفى متولي.

 

شخصية عمر مصطفى متولي في بنسيون دلال

 

يلعب عمر مصطفى متولي في فيلم "بنسيون دلال"، شاب دور يُدعى "سعيد" من بورسعيد، بلطجي يميل إلى استخدام  القوة والعنف في حل المشاكل، على  الرغم  من  مظهره  الخارجي  الذي  يوحي  بالخشونة، إلا  أن  "سعيد"  يتمتع  بقلب  طيب  وشهم  ويُساعد الآخرين، تتميز  شخصية  "سعيد"  أيضًا  بخفة  الظل  وإطلاق  النكات الطريفة،  مما  يُضفي  على  الدور  جانبًا  كوميديًا.

عمر مصطفى متولي

قصة بنسيون دلال

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يرثون "بنسيون"  عن  والدهم، يُقرر الأشقاء  بيع  البنسيون دون  علم  والدهم، يصل "سعيد"  إلى  القاهرة في  مهمة  عمل  ويتورط  في  أحداث  الفيلم مع  الأشقاء.

أبطال فيلم "بنسيون دلال"

 يضم كوكبة من النجوم، منهم، بيومي فؤاد، يلعب دور "دلال"، صاحب البنسيون الذي تدور حوله الأحداث، عمر مصطفى متولي،وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، غادة طلعت، وكوكبة كبيرة من النجوم.

من هو عمر مصطفى متولي؟

عمر مصطفى متولي هو ممثل شاب، ولد في القاهرة في 1 أغسطس 1983، تخرج عمر من كلية التجارة جامعة القاهرة، هو ابن الممثل الراحل مصطفى متولي، وخاله الزعيم عادل إمام، بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 بفيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

عمر مصطفى متولي

اشتهر عمر بأدواره الكوميدية، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، من بينها، فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، "حسن ومرقص"، "طير إنت"، "تتح"، "بنسيون دلال" وغيرها.

 كما شارك في عدد من المسلسلات، مثل "عايزة أتجوز"، فيفا أطاطا، دلع البنات، حالة عشق، لمعي القط وغيرها.

 أما من جانب المسرح فقط شارك عمر مصطفى متولي في "تياترو مصر" و "مسرح مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي.

عمر مصطفى متولي مع الزعيم عادل إمام 

لماذا لم يشارك عمر مصطفي متولي في أعمال الزعيم عادل إمام 

صرح الفنان عمر مصطفى متولي في لقاءات صحفية سابقة عن سبب رفضه المشاركة في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع خاله عادل إمام، على الرغم من أنه عُرض عليه دور في المسلسل ، موضحًا أنه لم يُعجب بالدور المعروض عليه:  شعر عمر أن الشخصية المُقدمة له  لا تُناسب قدراته التمثيلية  ولا تُضيف إلى مسيرته الفنية.

اقرأ أيضا

قبل طرح بنسيون دلال.. بيومي فؤاد بـ 6 شخصيات على شاشات السينما والدراما

 

عمر مصطفي متولى يعيد تجسيد شخصية «سيد سبرتو» في عمل فني جديد


 

 

تم نسخ الرابط