قبل طرحه بالسينمات.. 5 شخصيات مثيرة للجدل في فيلم بنسيون دلال

بنسيون دلال
بنسيون دلال

ينتظرعشاق الكوميديا طرح الفيلم الكوميدي "بنسيون دلال"، حيث أعلنت الشركة المنتجة عرضه على شاشات السينما يوم 10 أكتوبر المقبل، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز "تفاصيل قصة الفيلم وشخصياته في سطور.

بيومي فؤاد سيد الجدع

يشارك الفنان الكوميديان  بيومي فؤاد في بطولة فيلم بنسيون دلال،الذي من المقرر طرحه قربيًا على شاشات السينما، حيث يجسد فؤاد شخصية صاحب بنسيون دلال ويدعي سيد الجدع. 

 

بيومي فؤاد

عمر مصطفي متولي "رجب بسطردو"

يشارك الفنان عمر مصطفي متولي في بطولة فيلم بنسيون دلال، ويظهر خلال الأحداث بشخصية شاب اسمه رجب بسطردو  وهو بلطجي من بورسعيد.

عمر مصطفي متولي

محمد رضوان رجل أعمال

 يشارك الفنان القدير محمد رضوان في فيلم بنسيون دلال ويظهركـ ضيف شرف في العمل، ويقدم خلال الأحداث شخصية رجل أعمال متصابي يتردد دائمًا على البنسيون الذي تقع بها الأحداث.

وليد فواز" الضابط مجدي"

 

 كما يظهر الفنان وليد فواز بشخصية جديدة خلال فيلم بنسيون دلال، إذ يجسد شخصية ضابط يدعي مجدي ويحقق في جريمة خلال الأحداث.

 وليد فواز

 

غادة طلعت زكريا" ميمي "

 

الفنانة غادة طلعت زكريا تشارك في فيلم "بنسيون دلال" ، حيث تجسد شخصية ميمي التي تورطت في أزمة بسبب علاقتها بالفنان عمر متولي.

 تفاصيل قصة بنسيون دلال 

بنسيون دلال"  فيلم تدور أحداثه حول شخصية "سيد الجدع" والذى يقرر أن يخدع أولاده الخمسة، حيث يبيع البنسيون الذين يشاركونه فى ملكيته، مدعياً بأنه مسافراً للقاء المستثمرين، حيث يظهر أحد أبناءه يدعى " مجاهد" ويعمل فى إدارة البنسيون ويقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب كبير كى يثير إعجاب الأب الذى خطط لبيع البنسيون، بالإضافة إلى الابنة عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، يحاول الابن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، وكما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

أبطال "بنسيون دلال"

فيلم "بنسيون دلال" من بطولة كل من بيومي فؤاد، وعمر متولي، ومحمد رضوان، ووليد فواز، وطاهر أبو ليلة، وخالد سرحان، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، وأمجد الحجار، وأسامة الشيد الشهير بـ«ميكا»، وجيهان خيري، وتأليف شادي الرملي وحسن نيازي، ومن إخراج شادي الرملي، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف أبرزهم نسرين أمين.

اقرأ أيضاً

 

قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة عن فيلم بنسيون دلال


غادة طلعت تدخل في أزمة مع عمر متولي بسبب بنسيون دلال


 


 

تم نسخ الرابط